كرونو

لاعب الزمالك حميد أحداد
لاعب الزمالك حميد أحداد

أحداد يتعرض لموجة من الانتقادات وفئة عريضة من جماهير الزمالك تصف مردوده بـ"الكارثي"

تعرض اللاعب ، ، لموجة من الانتقادات من طرف جماهير ، بعد التعادل بهدف لمثله أمام ، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على أرضية ملعب الدفاع الجوي، لحساب الجولة الثانية من .

وحافظ أحداد على رسميته مع "الفارس الأبيض" للمباراة الثانية منذ بداية الموسم الجديد، حيث جاور مواطنه ومصطفى محمد في الخط الأمامي، وكان أداؤه "أقل من المتوسط" حسب تقييم المحللين والنقاد الذين تابعوا دقائق اللقاء، في حين وصفت جماهير الفريق مردوده بـ"الكارثي".

وقدّم اللاعب العائد من إعارة لموسم واحد للرجاء، مجهودًا بدنيًا هائلًا في مباراة بيراميدز، لكنه لم ينل "رضا الجماهير" ولا مدرب الفريق، جيمي باتشيكو، الذي قرر سحبه من أرضية الملعب وإشراك بدلًا منه لتحريك خط الهجوم.

وأثار أحداد "غضب" و"استياء" فئة عريضة من جماهير الزمالك، وانهالوا عليه بالردود والتعليقات "السلبية" في مواقع التواصل الاجتماعي بعد التعادل مع بيراميدز، في حين دافعت فئة قليلة من مناصري الفريق الأبيض عن أدائه في المستطيل الأخضر، معتبرةً إياه "لاعبًا مظلومًا" بسبب الخطط الفنية واختيارات المدرب باتشيكو.

هذا ودعت فئة أخرى أكثر حيادًا من جماهير الزمالك، إلى إجلاس اللاعب المغربي على مقاعد البدلاء ومنح الفرصة لـ"بديل جاهز" في المباريات المقبلة، في انتظار أن يصبح أحداد أكثر تأثيرًا داخل الفريق -حسب وصفهم-.

عرض المحتوى حسب: