كرونو

رونالد كومان وميراليم بيانيتش
رونالد كومان وميراليم بيانيتش

كومان: "بيانيتش؟ ينبغي على اللاعب انتظار الفرص وإظهار أن المدرب مخطئ بعدم الاعتماد عليه"

أكد مدرب ، الهولندي رونالد كومان، اليوم الجمعة أن مواجهة ستكون صعبة، خاصة وأنه لم يخسر سوى مواجهة واحدة في آخر ست مباريات، كانت أمام المتصدر ، مشيرا إلى ضرورة البحث عن الانتصار والتحلي بالتركيز والطاقة.


وخلال مؤتمر صحفي عشية المواجهة التي سيستضيفها ملعب "كامب نو" غدا السبت، ضمن الجولة الرابعة عشرة: "أي مباراة نخوضها تعتمد علينا، نعلم أن فالنسيا منافس قوي ولذا علينا أن نكون بحالة جيدة، نحن فريق دائما ما يصنع محاولات للتسجيل، وعلينا أن نحظى بفعالية أكبر أمام المرمى".


وتابع: "رغم المباريات التي خسرها فريقنا، نكون سعداء بالفوز، أمام سوسييداد نجحنا في فرض سيطرتنا واللعب بدون كرة كان هاما للغاية، ينبغي علينا البحث عن انتصار جديد على أرضنا".


وعن الأجواء داخل الفريق، قال: "أرى دائما أجواء جيدة، رغم الهزائم، لكن الأجواء جيدة".


وبخصوص لاعب الوسط البوسني ورغبته في الحصول على مزيد من الدور البطولي بالفريق، قال: "لدينا تنافسية، والأمور تعتمد على تشكيلة الفريق، ينبغي انتظار الفرص وإظهار أن المدرب مخطئ بعدم الاعتماد عليك، هذه هي التنافسية داخل الفريق".


وحول توليه مسؤولية في موسم 2007-2008 ، قال: "تجربتي هناك ليست الأفضل في مشواري، اتخذت قرارات، ربما أخطأت. كانت فترة ضئيلة لكن على الأقل فزنا ببطولة (). إنه مكان معقد، وهناك تغيير كثير في المدربين، وأحيانا تفتقد للهدوء من أجل العمل هناك".


ويحتل برشلونة المركز الخامس برصيد 20 نقطة جمعها من 12 مباراة، مقابل 14 نقطة لفالنسيا من 13 مباراة ليحل في المركز الثاني عشر.

عرض المحتوى حسب: