كرونو

مدرب ريال سوسييداد إيمانول ألجواسيل
مدرب ريال سوسييداد إيمانول ألجواسيل

مدرب ريال سوسييداد: "أطلب من الجماهير أن تحافظ على ثقتها بنا"

قال إيمانول ألجواسيل مدرب إن الجماهير يجب أن تحافظ على ثقتها في الفريق رغم الهزيمة 2-1 أمام مما أدى لابتعاده بشكل أكبر عن صدارة أمس السبت.

وتقدم سوسييداد عن طريق ألكسندر إيساك لكن روجر مارتي عادل النتيجة سريعا لصالح ليفانتي، وأحرز خورخي دي فروتوس هدف الانتصار في الدقائق الأخيرة لأصحاب الأرض ليصبح فريق ألجواسيل بدون أي فوز في ثماني مباريات بجميع المسابقات.

وأبلغ ألجواسيل الصحفيين "نحن الفريق نفسه مثلما كنا قبل شهر، هذا الفريق الذي وقع الجميع في حبه، لكننا واجهنا بعض الإصابات المهمة وتأثرت نتائجنا غير أن الطاقة والحماس لم يتأثران".

وأضاف "ربما لم نفز منذ ثماني مباريات لكننا نافسنا بقوة في كل مباراة وفي أغلب هذه المباريات كنا نستحق المزيد".


وبهزيمته الثانية على التوالي في الدوري عقب خسارته 2-1 أمام مضيفه برشلونة تراجع الفريق القادم من إقليم الباسك إلى المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف أتلتيكو مدريد المتصدر بعد أن خاض ثلاث مباريات أكثر من منافسه.

وكان سوسييداد في صدارة الترتيب قبل أقل من أسبوع وحقق في الآونة الأخيرة ستة انتصارات متتالية، لكن بدايته الواعدة تعرضت لاختبار صعب بإصابة ديفيد سيلفا وعدنان يانوزاي والهداف ميكل أويارزابال.

وفي مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري تعادل سوسييداد ثلاث مرات وخسر مباراتين. وتعادل في مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري الأوروبي لكنه نجح في الوصول إلى دور 32 حيث يواجه مانشستر يونايتد.

وقال ألجواسيل "سأطلب من الجماهير أن تحافظ على ثقتها لأننا لسنا بعيدين عن الفريق الذي كان موجودا قبل شهر، رغم غياب بعض اللاعبين المهمين وتراجع النتائج في الآونة الأخيرة".

عرض المحتوى حسب: