كرونو

من مباراة يوفنتوس ونابولي التي لم تُجرَ
من مباراة يوفنتوس ونابولي التي لم تُجرَ

اللجنة الأولمبية الإيطالية تقبل طَعْن نابولي وتُقرّر إعادة برمجة مباراته أمام يوفنتوس

قبلت اللجنة الأولمبية الإيطالية الطَّعن الذي تقدَّم به نادي في قرار تفويت نقاط مباراته أمام ، والتي تعذَّر على فريق الجنوب الإيطالي الحضور لها، بسبب منعه من طرف السلطات المحلية من السَّفر إلى تورينو إثر رصد حالتيْ إصابة بفيروس "كورونا" في صفوفه.


ويقضي القرار الصادر عن اللجنة الأولمبية بإعادة المواجهة المندرجة في إطار الجولة الثالثة من ، والتي كانت مقررة في الـ4 من شهر أكتوبر الماضي؛ وهي المقابلة التي اعتبرها الاتحاد الإيطالي قد آلت على الورق بثلاثية نظيفة لـ"البيانكونيري"، لعدم حضور نابولي للملعب، على أن تُخصم النقاط الثلاث التي قُدّمت ليوفنتوس بعد لقاء نابولي الذي لم يُجرَ من رصيده، ويتم التراجع عن سحب نقطة من رصيد نادي الجنوب.

وكانت الحالتان اللتان اكتشفتا داخل الفريق الأزرق تتعلقان باللاعبيْن بيوتر زيلينسكي وإلجيف إلماس، مما حدا بالسلطات المحلية الإيطالية بالحؤول دون سفر رجال المدرب جينارو غاتوزو إلى تورينو، على هامش لقاء فريق السيدة العجوز.


ومن المُنتظر أن يُحدِّد الاتحاد المحلي قريباً موعد جديد لصدام نابولي ويوفنتوس، والذي سيُجرى على المستطيل الأخضر لملعب "أليانز ستاديوم"، لحساب الجولة الثالثة من "السيري آ".


ويحتل اليوفي بموجب القرار الأخير المركز الرابع برصيد 24 نقطة، مناصفةً مع نابولي وروما، في انتظار إجراء الأول والثاني لمباراتهما في قادم الأيام أو الأسابيع.

عرض المحتوى حسب: