كرونو

لابا كودجو
لابا كودجو

وسط تحركات أهلاوية وعرض من بورتو البرتغالي.. العين الإماراتي متمسك بـ"كودجو" ووكيل أعماله بلق يدرس مستقبله بـ"هدوء"

قال كريم بلق، وكيل أعمال المهاجم التوغولي لابا كودجو، إن موكله "على رادار" العديد من الأندية، أبرزها و.


وأوضح بلق، قائلا: "نحترم الأهلي المصري وطريقة عمل إدارته خصوصا مع التعاقدات، آخرها بدر بنون الذي يعتبر اختيارا صائبا، وانسجامه السريع مع المجموعة يعكس أن صفقات النادي الأحمر تبنى على دراسات دقيقة وسديدة".


ودشن بنون رحلته رفقة النادي القاهري بشكل "ناجح وإيجابي"، من خلال كسب ثقة طاقم الإطار الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، في فترة وجيزة، وضمان مكانته ضمن التشكيلة الرسمية للفريق منذ التحاقه بالكتيبة الأهلاوية خلال "الميركاتو الماضي"، وتتويجه بلقب كأس مصر وانفراده بصدارة الدوري المحلي، برصيد 9 نقاط من أصل 3 جولات.


وتسعى إدارة الأهلي، لتلبية طلبات موسيماني، الراغب في تعزيز التركيبة البشرية لرفاق المدافع المغربي بدر بنون، خاصة على مستوى الهجوم، إذ يبقى "كوجو" الخيار الأول، استعدادا لمونديال الأندية 2021، المزمع إقامته في قطر.


وفي السياق ذاته قال ماجد العويس، عضو مجلس إدارة ، إن النادي غير مستعد لتسريح مهاجمه التوغولي لابا كودجو، خلال فترة الانتقالات القادمة.


وأكد العويس أن لابا كودجو، سيمدد عقده الاحترافي رفقة العين في شهر يناير المقبل، لثلاثة مواسم قادمة، لحاجة الفريق لخدماته، في قادم الاستحقاقات، سواء على المستويين المحلي أو القاري.


وأضاف المتحدث ذاته، قائلا: "لابا كودجو تلقى العديد من العروض، أبرزها من نادي بورتو البرتغالي واتحاد جدة السعودي، فضلا عن الأهلي المصري الذي نكن له احتراما كبيرا".

عرض المحتوى حسب: