كرونو

مدرب ميلان ستيفانو بيولي
مدرب ميلان ستيفانو بيولي

بيولي: "لقب بطل الشتاء لا يهم ميلان وهذا الموسم مختلف بالنسبة للجميع"

قال مدرب متصدر إنه لا يهتم كثيرا بلقب "بطل الشتاء" كما حافظ على تفاؤله رغم ظهور حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد سريع الانتشار في صفوف لاعبي فريقه.

وينفرد ميلان بصدارة الدوري الإيطالي متفوقا بثلاث نقاط على أقرب الملاحقين قبل مباراته المقبلة غدا الإثنين في ضيافة وسيضمن الاستمرار في الصدارة مع وصول الموسم إلى نقطة المنتصف إذا فشل الجار في الفوز على حامل اللقب في وقت لاحق من اليوم الأحد.

ويتناقض وضع ميلان الحالي مع موقفه في مثل هذا الموعد من العام الماضي قبل أن يضيف بعض العناصر إلى صفوفه وينتفض ويحيي آماله في المنافسة على الفوز باللقب لأول مرة منذ 10 أعوام.

وقال بيولي في مؤتمر صحفي "علينا الاستمرار في العمل. لقب بطل الشتاء لا يهم كثيرا".

وزاد: "دائما كنت أثق في لاعبي فريقي تماما. اللاعبون الذين انضموا إلينا خلال فترة الانتقالات في يناير 2020 (ومنهم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش) لعبوا دورا في غاية الأهمية".


وواصل: "لم يكن من السهل تخيل حدوث مثل هذا التحسن لكننا عملنا بكل اهتمام وانتظام. وأنا أعرف أن أمامنا فرصة كبيرة للتحسن لأننا لا نريد النزول من هذا القطار".

وسيخوض فريق بيولي المواجهة في سردينيا بدون لاعبيه التركي هاكان شالهان والفرنسي ثيو هرنانديز بعد تأكيد إصابتهما بفيروس كورونا.

وقال بيولي إن اللاعبين لهما أهمية كبيرة في الفريق لكن "هذا الموسم مختلف بالنسبة للجميع.. حاليا تحدث مثل هذه الأمور".

وعن إمكانية تعاقد ميلان مع المهاجم ماريو ماندزوكيتش قال بيولي "لا يمكنني التعليق على لاعبين خارج فريقي".

عرض المحتوى حسب: