كرونو

فرحة لاعبي الإنتر
فرحة لاعبي الإنتر

الإنتر يُزيح يوفنتوس من طريقه ويهزمه بثنائية في "جوسيبي مياتزا"

تفوق نادي على ضيفه فريق بهدفين دون رد، في ديربي إيطاليا، الذي جمعهما لحساب الجولة الثامنة عشر من .


المباراة جاءت "مثالية" للنيراتزوري، الذي تفوق لعبًا ونتيجة، وسط تألق المحترف المغربي ""، الذي شارك منذ بداية المباراة وحتى نهايتها، وكاد يسجل هدفًا في الوقت المُبدد.


بدأ يوفنتوس المباراة "ضاغطًا" على مرمى صاحب الملعب، واستطاع تسجيل هدف في غضون أول عشر دقائق، عبر المهاجم "كريستيانو رونالدو"، ولكن حكم الراية ألغاه بداعي التسلل على صانعه "فيدريكو كييزا".


وبعد هدف "الدون" الأبيض بدقيقتين، سجل الإنتر هدفًا "صحيحًا" برأس لاعب الوسط أرتورو فيدال"، الذي استغل عرضية من "نيكولا باريلا" وارتقى فوق مدافعي "البيانكونيري".

انتهى الشوط الأول بتفوق الآفاعي بهدف وحيد، ولكنهم كانوا قادرين على تسجيل المزيد من الأهداف، وأخطر الهجمات كانت من نصيب "روميلو لوكاكو" في الدقيقة 34، بتصويبة من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس البولندي "ويجيتش تشيزني".


ومع بداية الشوط الثاني، فاجأ "نيكولا باريلا" يوفنتوس بتسجيل الهدف الثاني، من انفراد وهجمة مرتدة في الدقيقة 54، انتهت بتصويبة من الإيطالي في شباك الحارس البولندي.


وعلى الرغم من استعانة مدرب يوفنتوس "أندريا بيرلو" بأوراقه الاحتياطية، إلا أن يوفنتوس بدا عاجزًا عن تهديد مرمى الحارس "سمير هاندانوفيتش".


ظهر أسد الأطلس "أشرف حكيمي" حين نال التعب من لاعبي يوفنتوس، ومع الدقيقة الأولى من الوقت الضائع، انطلق كالسهم، ودخل منطقة جزاء يوفنتوس، وأرسل تصويبة قوية، ولكن كرته علت المرمى بقليل.


بهذه النتيجة رفع الإنتر رصيده إلى 40 نقطة، وارتقى إلى الصدارة "مؤقتًا" مشاركة مع جاره فريق ميلان، بينما يوفنتوس فبقى رصيده عند 33 نقطة، في المركز السادس.

عرض المحتوى حسب: