كرونو

المدرب الهولندي رونالد كومان
المدرب الهولندي رونالد كومان

كومان يبدي حزنه: "إنها خسارة قاسية للغاية.. نحتاج للتحسن في الدفاع وأمام مرمى الخصم"

وصف الهولندي رونالد كومان، مدرب ، مواجهة فريقه في نهائي أمام بـ"المتكافئة"، في الوقت الذي أبدى فيه "حزنه" لأن "كرة القدم تُلعب من أجل الفوز بالألقاب".


وخسر برشلونة أول ألقاب الموسم في السوبر الإسباني على يد أتلتيك بلباو، بعد مباراة ماراثونية امتدت لشوطين إضافيين بنتيجة 3-2.


واعترف كومان في تصريحات بعد المباراة التي احتضنها ملعب "لا كارتوخا"، بأن الأمور "تصبح صعبة للغاية للفوز" عندما يتقدم فريق "مرتين" ويعود المنافس "بتعادل مستحق قبل الاستراحة وفي الدقيقة 90 تقريبا. استقبلنا هدفين يوضحان مدى حاجتنا للتسحن في الدفاع، وإلى أن نكون أكثر حسما أمام مرمى المنافس".


وأوضح المدرب الهولندي أن عمله يعتمد على "تقديم أفضل أداء ممكن"، ولكنه أقر أيضا بأن الخسارة "كانت قاسية للغاية، ولكنها لا تعني العودة للوراء" في مرحلة تطور الفريق، التي يأمل أنها "تسير في الطريق الصحيح".


ورفض كومان في نهاية تصريحاته التطرق للأمور التحكيمية أو طرد قائد فريقه الأرجنتيني ، مؤكدا أن مشاركته كأساسي في اللقاء جاءت بعد تأكده من جاهزية صاحب القميص رقم "10".


وتوج أتلتيك بلباو بلقب كأس السوبر للمرة الثالثة في تاريخه (1984 و2015 و2020)، والثانية على حساب البارسا بعد نسخة 2015.


أما الفريق الكتالوني فلم ينجح في حصد أول ألقاب الموسم، والأول أيضا مع مدربه الهولندي رونالد كومان، ليظل رصيده عند 13 لقبا في السوبر.

عرض المحتوى حسب: