كرونو

المدافع "ليتلوغونولو ميروا"
المدافع "ليتلوغونولو ميروا"

"ميروا" (25 سنة) لاعب "كايزر شيفس" سابقا "يُوقف" مسيرته الكروية "مؤقتا" ويتحول إلى التعليم

قرر مدافع نادي "" الجنوب أفريقي سابقا، "ليتلوغونولو ميروا"، التحول إلى عالم التعليم، بعد أن وجد نفسه بدون فريق منذ عدة أشهر.


وأوضح موقع "كيك أوف" الجنوب أفريقي، أن "ميروا" البالغ من العمر 25 سنة فقط، قرر اجتياز بعض الديبلومات، وتخصيص وقته للدراسة، في انتظار "إحياء" مسيرته الكروية مستقبلا.


وانضم المدافع إلى "كايزر شيفس" في 2018 قادماً من "بويا مسوثا"، لكنه ظهر مرة واحدة فقط مع النادي، في كأس الكونفدرالية الأفريقية، خلال الخسارة 3-1 أمام زيسكو يونايتد الزامبي، ثم تم الاستغناء عنه في شتنبر 2019، ومنذ ذلك الحين لم ينجح بعد في العثور على فريق جديد، وبقي من دون فريق لأكثر من عام و4 أشهر.

وأدلى "ميروا" بتصريح قال فيه: "أنا مشغول بالمدرسة هذه الأيام، أدرس التربية والتعليم. لقد بدأت المشوار هذا العام... في معظم الأحيان، سأقوم بالتعلم عن بعد عبر الإنترنت، أعتقد أن هذا ما يفعله الجميع في الوقت الحالي... بسبب 'كورونا'، لن نشارك في الأنشطة الرياضية (للهواة) حتى يُسمح لنا بذلك. لذا في هذه الأثناء أنا أدرس. أحب الجغرافيا، لذا أعتقد أنني سأركز على ذلك وربما على العلوم الفيزيائية والاقتصاد".


وأضاف: "سأستثمر الكثير من الوقت في الدراسة، أعتقد قد يتطلب مني ذلك 3 سنوات. أنا لم أعتزل كرة القدم، فقط لم تتح لي فرصة اللعب مع فريق جديد، وأتوقع أن الأمور ستكون مختلفة مستقبلا".


وفشل اللاعب في فرض نفسه داخل تشكيلة "كايزر شيفس"، والآن ربما سيبدأ مسارا جديدا في التعليم، الشيء الذي سيلعب دورا رئيسيا في تكوين مستقبل بلاده، حسب ما أكده موقع "ذي ساوث أفريكان" الجنوب أفريقي.


عرض المحتوى حسب: