كرونو

المنخب المغربي للمحليين من مباراة أوغندا
المنخب المغربي للمحليين من مباراة أوغندا

المنتخب المحلي يتجاوز أوغندا بخماسية ويبلغ الدور الموالي من "الشان"

تمكن من بلوغ الدور ربع النهائي من "طوطال الكاميرون 2020"، بعد انتصاره على المنتخب بخمسة أهداف مقابل اثنين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "إعادة التوحيد" ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة.

وباغت المنتخب الأوغندي الكتيبة المحلية بعد توقيعها على الهدف الأول في الدقيقة الـ26 من عمر الشوط الأول، عن طريق تسديدة "مركزة" من إبراهيم أوريت، هزمت الحارس أنس الزنيتي.

وحاول "الأسود" المحليون في باقي دقائق الشوط الأول العودة في النتيجة، وهو الأمر الذي تأتى لهم في الدقيقة الأخيرة عبر ضربة جزاء ترجمها أيوب الكعبي لهدف التعادل.

وانطلقت مجريات الشوط الثاني على "صفيح ساخن"، حيث تمكن سفيان الرحيمي من منح التفوق للمنتخب المحلي بتوقيعه على الهدف الثاني في الدقيقة الـ51 من عمر المباراة.

وتمكن الظهير الأيسر حمزة الموساوي من تعميق النتيجة في الدقيقة الـ71 حين خطف كرة من الدفاعات الأوغندية، مسددا كرة استقرت في الجانب الأيسر من مرمى الخصم.

وعاد رحيمي للتوقيع على هدفه الثاني في المباراة والرابع للمنتخب المغربي بكرة "قوية" عانقت شباك الأوغنديين في الدقيقة الـ80، قبل أن يذلل الخصم النتيجة بعدها بأربعة دقائق عبر تسديدة من ضربة حرة مباشرة.

وأضاف عبد الإله الحافيظي الهدف الخامس في آخر أنفاس المباراة من مجهود فردي، لتنتهي المواجهة بانتصار "الأسود" المحليين بخمسة أهداف مقابل اثنين.

وبهذه النتيجة، بلغ المنتخب المحلي المحطة المقبلة من "الشان" كمتصدر للمجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط، في انتظار التعرف على منافسه في ربع نهائي المسابقة غدا الأربعاء، في حين غادر المنتخب الأوغندي المسابقة من بوابة دور المجموعات.

عرض المحتوى حسب: