كرونو

None

E-BOTOLA.. قريبا

يعلن مجلس إدارة مؤسسة "البطولة ميديا" عن قرب إطلاق نسخة إخبارية جديدة "E-BOTOLA" تُعنى بالألعاب الرياضية الإلكترونية "ESPORTS".


النسخة الجديدة المُحدثة لموقع "البطولة" الخاصة بالـ " ESPORTS"  تهدف بالأساس لمواكبة التطور العالمي بهذه الفئة الجديدة من الرياضة العالمية "الافتراضية"، والتي كانت "البطولة" سباقة لها دائما.


"البطولة" كانت رائدة ومنذ سنوات في تغطية عدد من المحافل الخاصة بالألعاب الرياضية الافتراضية المحلية، بل تجاوزت ذلك لتنظم مسابقات تعنى بهذا الشأن رفقة شركائِها الأوفياء، والتي لاقت نجاحا كبيرا على كل الأصعدة.


لم يقف طموح "البطولة" عند هذا الحد، بل تعداه لتساهم في إطلاق مشاريع "الألعاب الافتراضية" السارية النشاط لحدود اللحظة والتي تهدف بالأساس إلى نشر ثقافة الـ"ESPORTS"، وعيا منها بما تساهم به في تسلية اليافعين وتثقيفهم ونأيِهم عن كل آفات المجتمع الضارة بالفرد والجماعة.


وتتطلع "البطولة" بهذه الخطوة مواصلة تبادل الثقة والمصداقية بينها وبين قرّائها وشركائها، وأيضا استجابة لرُؤاهِم وطموحاتِهم.


وتُعدّ "البطولة" المنبر المتخصص الأكثر تصفحا داخل المغرب، بعددِ مُتصفحين يترواح بين مِليونين إلى ثلاثة ملايين كل يوم، وهو ما بوّأه كذلك المركز الرّابع عربيا، مع الإشارة إلى أن تطبيق "البطولة" الرّياضي يحتل المركز الأول في المغرب والعالم العربي.


ويستغل مجلس إدارة المؤسسة هذه الفرصة للتذكير بأن صحيفة "البطولة" كانت السبّاقة لرصد عدد من التغطيات الرّياضية العربية والأفريقية والعالمية بشكل عام، بدايتها سنة 2013 ونهائيات كأس أمم أفريقيا  لكرة القدم بدولة جنوب أفريقيا كأول جهاز إعلامي رقمي مغربي يُغطي هذا الحدث القارّي، الذي تلته تغطية هي "الأولى من نوعها كذلك محليا" لمنافسات كأس العالم لكرة القدم كذلك، سنة 2014 التي احتضنتها دولة البرازيل، فضلا عن عشرات التغطيات الأخرى في مختلف الرياضات.


إن صحيفة "البطولة" كجهاز إعلامي رياضي رقمي مغربي يضع على عاتقه المحافظة على مُكتسباته وقِيَمِه، والرّفع من إنتاجيته نحو منحىً إيجابي يرضي كل المتداخلين في المشهد الرياضي المحلي والعربي، أبرزهم المتلقي باعتباره أوّل عنصر فاعل وفعّال في هذا المشهد.


مجلس إدارة "مؤسسة البطولة ميديا" في 26 يناير 2021

عرض المحتوى حسب: