كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-07-23
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 77 كيلو
الموقع Midfielder
وليد الكرتي
وليد الكرتي

الكرتي: "سنواجه منتخبا مُستضيفاً يسعى للتتويج.. لكننا نطمح للوصول للنهائي والعودة باللقب"

قال ، متوسط ميدان ، إن مواجهة ، يوم غد الأربعاء، ستكتسي صعوبة بالغة، بالنظر إلى استضافة "الأسود المروضة" لمسابقة "طوطال الكاميرون 2020" على أراضيها، مُشيراً في الوقت نفسه إلى أن العناصر الوطنية عازمة على كسب هذا الرِّهان.


وأوضح لاعب الوداد الرياضي، في تصريح أدلى به لوسائل الإعلام على هامش آخر حصة تدريبية لـ"الأسود المحلية" قبل نصف النهائي، بالقول: "المباراة ستكون صعبة لأن المنتخب المُنظم يسعى بطبعه إلى التتويج باللقب، لكننا هنا من أجل التتويج بالكأس والعودة به لأرض الوطن".


"سنمضي بكل قوانا في هذه المواجهة، وكافة العناصر مُصمِّمة على التأهل إلى المقابلة النهائية وحيازة اللقب الذي يظل هدفنا الأول"، يُردف الكرتي الذي سبق له خوض النسخة الماضية من "الشّان" التي أُقيمت بالمغرب، سنة 2018، وأحرزها ممثلو الكرة الوطنية على حساب نيجيريا في النهائي.


وستجرى المباراة بين "أسود الأطلس" و"الأسود غير المروضة" على أرضية ملعب "ليمبي"، وستنطلق في الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، لحساب المربع الذهبي من منافسة "الشّان".


يُذكر أن رجال الإطار الوطني الحسين عموتة وصلوا إلى نصف النهائي بعد تفوقهم في دور الثمانية على المنتخب الزامبي بثلاثة أهداف لهدف، سجَّلها كل من سفيان رحيمي ومحمد علي بامعمر وأيوب الكعبي من ضربة جزاء.

عرض المحتوى حسب: