كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

زياش: "غياب والدتي في إنجلترا ضاعف معاناتي.. أؤمن بقدرتي على تكرار ما قدَّمته مع أياكس رفقة تشيلسي"

كشف ، لاعب نادي ، عن الصعوبات التي واجهها في التأقلم مع بيئته الجديدة في إنجلترا، بعد الانضمام إلى "البلوز" في الصيف الفارط قادماً من ، مؤكداً أنه أصبح حالياً مُتكيِّفاً ومنسجماً مع تجربته رفقة الفريق اللندني.


وقال الدولي المغربي، في تصريح أدلى به للموقع الرسمي لناديه: "أنا هنا الآن منذ ستة أو سبعة أشهر، وقد بدأت في التأقلم مع الأجواء شيئا فشيئاً. في البداية كان الأمر صعباً للغاية، كنت أود التواجد بجانب والدتي وأشقائي وأصدقائي، لكنني اعتدت على الأمر بعد ذلك".


وأكد المتحدث نفسه أن النتائج التي حققها مع تشيلسي في الشطر الأول من الموسم لا ترقى إلى طموحاته ولا توازي مساعيه، لافتاً إلى أنه لم يكن محظوظا باللعب وسط الجماهير، ذلك أن الإصابة أبعدته أمام ، التي عرفت حضورا للأنصار بأعداد محدودة.


وتابع قائلاً: "لم أكن محظوظا حينما أدخل إلى أرضية الملعب لتعرضي للإصابة، لكن لازال هناك الكثير من الوقت، أؤمن بنفسي وبقدرتي على فعل المزيد وتكرار ذات المستويات التي قدّمتها سابقا مع أياكس أمستردام رفقة فريقي الحالي تشيلسي".


وكان المغربي البالغ من العمر 27 سنة قد أكَّد جاهزيته لمواجهة ، يوم غد الخميس، برسم الجولة الـ22 من ، بعد خلوده للراحة في اللقاء الأخير أمام بإيعاز وتوصية من الطاقم الطبي لـ"البلوز".

عرض المحتوى حسب: