كرونو

بيب جوارديولا وإيدرسون حارس مانشستر سيتي
بيب جوارديولا وإيدرسون حارس مانشستر سيتي

جوارديولا: "إيدرسون هو أفضل حارس يلعب بقدميه في العالم"

امتدح مدرب "" حارس مرماه ""، مشيرًا إلى أنه أفضل حارس مرمى في العالم، حين يتعلق الأمر باللعب بالقدمين.


وانتقل المدرب الإسباني للإشادة بباقي عناصر فريقه، موضحًا أن أداء "السكاي بلوز" قد تحسن كثيرًا هذا الموسم، حيث أصبح الفريق لا يرتكب الأخطاء كما كان يحدث في الماضي.


وجاءت تصريحات بيب جوارديولا لموقع ناديه الرسمي كالتالي: "حققنا تحسنًا مذهلاً هذا الموسم، نحن لا نرتكب الأخطاء، أعتقد دائمًا أنه يجب عليك تقديم المزيد، الاستحواذ على الكرة، وتمريرها، والركض بدون الكرة، وأيضًا التحلى بالصبر مع الكرة، عليك أن تجد اللحظة المناسبة لكل شيء".


ثم أضاف: "كرة القدم هي لعبة حيث يمكنك تقديم أداءً أفضل من الخصم ثم تخسر المباراة، إنها الرياضة الوحيدة التي يمكن أن يحدث بها هذا الأمر، هذا لا يحدث في كرة السلة والتنس والجولف وغيرها من الرياضات".


ثم تطرق للإشادة بحارس مرماه "إيدرسون"، بعدما تم حرمانه من تسديد ركلة الجزاء ضد توتنهام، وقال بيب: "بالنسبة لي إيدرسون هو أفضل حارس يلعب بقدميه، جودة التمريرة، كما أقول هي الأفضل".


ثم واصل الإشادة بقوله: "كان مانويل نوير وفيكتور فالديس رائعين أيضًا، ولكن جودة تمريرة إيدرسون هي الأفضل، لن أقول من هو أفضل حارس؛ لأنني حققت نجاحًا في الماضي مع حراس رائعين، ولكن إيدي حارس مميز وهو يعرف ذلك".

عرض المحتوى حسب: