كرونو

المغربي ناصر لارغيت "المدرب المؤقت" لأولمبيك مارسيليا
المغربي ناصر لارغيت "المدرب المؤقت" لأولمبيك مارسيليا

ناصر لارغيت "المدرب المؤقت" يقود أولمبيك مارسيليا لتحقيق أول انتصار بعد 7 تعثرات متتالية

بعد طول انتظار، حقق مساء يومه الأربعاء، أول فوز له في ، بعد تعثره في 7 مباريات متتالية، وتغلب على ضيفه بثلاثة أهداف لهدفين (3-2)، في مباراة جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب "فيلودروم"، عن مؤجل الجولة الـ 11.


ويدين مارسيليا بفوزه الليلة، للاعب التونسي سيف الدين خاوي، الذي أحرز هدفين (42' و53')، بالإضافة إلى المدافع ألفارو غونزاليز مسجل الهدف الأول 14'، فيما سجل أمين غويري (47') ومالك سلوكي 87'.


ويعتبر هذا الانتصار، هو الأول لفريق أولمبيك مارسيليا، بعد 7 مباريات متتالية تلقى فيها 4 هزائم و3 تعادلات، حيث يعود تاريخ آخر فوز (قبل انتصار الليلة) لتاريخ 6 يناير الماضي، وكان على حساب (3-1).


واستطاع المغربي ناصر لارغيت، المدرب المؤقت للفريق الفرنسي، أن يقود مارسيليا لتحقيق هذا الانتصار، الذي رفع رصيد زملاء ستيف مانداندا إلى 37 نقطة، وارتقى بهم للمركز السابع، علما أن "الأولمبيك" يملك مباراة مؤجلة.


تجدر الإشارة، إلى أن لارغيت مدير التكوين بنادي مارسيليا، يقود الفريق "مؤقتا" منذ بداية شهر فبراير الجاري، خلفا للبرتغالي أندري فيلاس بواش، الذي كان قد قدم استقالته، حيث انهزم في مباراة واحدة، وفاز بواحدة، وتعادل في اثنتين.

عرض المحتوى حسب: