كرونو

مجموعة الوينرز خلال تحفيزها للاعبي الوداد بالطريق السيار
مجموعة الوينرز خلال تحفيزها للاعبي الوداد بالطريق السيار

"الوينرز": "قرار منعنا من ولوج ملعب بنجلون غير مبرر وتحقيق لقب دوري الأبطال سيخرس كل الأفواه التي تسعى للإطاحة بممثل الراية المغربية"

أصدر فصيل "الوينرز" المساند لفريق ، مساء يومه السبت، بلاغا تحفيزيا للاعبين، من أجل الذهاب بعيدا في مسابقة .


وأشار بلاغ "الوينرز" إلى أنه تم صباح يومه السبت منع أعضاء المجموعة من زيارة اللاعبين بمركب محمد بنجلون، بعد آخر حصة تدريبية يخوضها الفريق قبل السفر إلى أنغولا، مؤكدا على أن قرار المنع يبقى غير مبرر.


وأضاف ذات البلاغ أن أعضاء المجموعة قاموا بانتظار حافلة الفريق في محطة الأداء، وهي في طريقها لمطار محمد الخامس، مشيرا إلى أن تحقيق لقب دوري الأبطال سيخرس كل الأفواه التي تسعى للإطاحة بممثل الراية المغربية.


وفيما يلي نص البلاغ كاملا:


"بعد ظهر اليوم، السبت 20 فبراير، كان مقررا أن نقوم -نحن، وينرز 2005- بزيارة اللاعبين بعد آخر حصة تدريبية يخوضها الفريق قبل شد الرحال لأنغولا لمواجهة بيترو أتليتيكو. إلا أننا تفاجأنا بمنعنا من تحفيز اللاعبين أمام المركب، منع غير مبرر و لا ندري دوافعه خاصة و أنها المرة الثانية التي تسعى فيها قوات القمع لتحول دون قيامنا بما جئنا من أجله بعدما سبق و أن مُنعنا من الاحتفال بالذكرى 15 لتأسيس المجموعة بمركب بنجلون.

إلا أن عزمنا كان أكبر من أن يوقفنا قمع و منع، فما كان لأعضاء المجموعة سوى استباق حافلة الفريق إلى محطة الأداء و انتظارها هناك. و قد تم رفع رسالة باللغة الإنجليزية مضمونها أننا من رحم المعاناة و الصعاب سنبلغ نجوم السماء. فلا اللعب أمام مدرجات فارغة بالمغرب ولا عدم قدرتنا على مرافقة الفريق خارج المغرب سيقفان عائقا أمامنا في مسيرتنا نحو اللقب. كما أن العراقيل التي تتجاوز خطوط الملعب لن تشكل سوى حافزا إضافيا لنا، حافز لتحقيق اللقب و إخراس أفواه من يسعون للإطاحة بممثل الراية المغربية بعصبة الأبطال.

نحن نؤمن بقدرتنا على الظفر بالعصبة و ما على اللاعبين سوى بدل أقصى جهدهم كلما ارتدوا قميص النادي. و الله المستعان".


وتجرى مباراة الوداد الرياضي أمام برسم ثاني الجولة الثانية من دور المجموعات، يوم الثلاثاء القادم، على أرضية ملعب "11 نونبر" بمدينة لواندا الأنغولية، انطلاقا من الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي.


عرض المحتوى حسب: