كرونو

ريان جيجز مدرب منتخب ويلز
ريان جيجز مدرب منتخب ويلز

تمديد إيقاف ريان جيجز عن قيادة منتخب ويلز حتى 1 ماي 2021

حصل مدرب "ريان جيجز" على قرار بتمديد كفالته، بعد اعتقاله في نوفمبر الماضي، نتيجة الاشتباه في الاعتداء على صديقته السابقة.


وألقي القبض على أسطورة فريق مانشستر يونايتد، ثم أطلق سراحه بكفالة، بعد خلاف مزعوم مع صديقته "كيت جريفيل"، التي اتهمت مدرب بلاد الغال بالاعتداء عليها.


وفي بيان صدر اليوم الجمعة، قال متحدث باسم شرطة مانشستر الكبرى: "تم تمديد كفالة رجل يبلغ من العمر 47 عامًا، للاشتباه في ارتكابه الاعتداء، ومخالفة المادة 47 في نوفمبر 2020، وقد تم تمديد الكفالة، حتى يوم السبت 1 مايو".


نتيجة لاعتقاله، لم يقد "ريان جيجز" منتخب بلاده، خلال مباريات دوري الأمم الأوروبية، في توقف شهر نوفمبر الماضي، حيث تم إسناد مهام المدير الفني لـ"روبرت بيج" بشكل مؤقت.


تمديد فترة اتهام ثاني أكثر اللاعبين ظهورًا عبر تاريخ البريميرليج، سيجعله محرومًا من ممارسة مهام عمله خلال الثلاثة لقاءات القادمة لمنتخب بلاد الغال، استعدادًا لخوض منافسات يورو 2020. 


يذكر أن جيجز -الذي تم تعيينه مدربًا لمنتخب ويلز في 2018- قاد منتخب بلاده للتأهل إلى بطولة أمم أوروبا 2020، للمرة الثانية على التوالي، ومن المنتظر أن يفتتح التنين الويلزي مبارياته ضد منتخب سويسرا يوم 12 يونيو.

عرض المحتوى حسب: