كرونو

صورة مركبة
صورة مركبة

بأقلام الصحافة العالمية.. الوداد "الواثق" يواجه كايزر شيفس "التائه" وسط متاهة 7 مباريات بدون انتصار!

سلطت الصحافة العالمية، الضوء على المواجهة المرتقبة عن مؤجل الجولة الأولى لدور المجموعات ، بين و"ضيفه" الجنوب أفريقي.


وعنون موقع "جول" المختص في مجال عالم كرة القدم العالمية، تقريرا مفصلا حول المباراة بـ"بينما يتعثر كايزر يحلق الوداد عالياً".


وأكد الموقع أن الوداد الرياضي، يشهد استقرارا على مستوى النتائج، محليا وقاريا، في ظل تصدره لسلم الترتيب العام "إنوي" برصيد 18 نقطة، وتحقيقه لانتصار خارج القواعد في الجولة الثانية لدور المجموعات للعصبة الأفريقية، على حساب مضيفه الأنغولي، بهدف دون رد من توقيع المهاجم أيوب الكعبي.


وفي الجهة المقابلة، وصف موقع خصم الوداد (كايزر)، بـ"التائه" وسط نتائجه السلبية، علما أن كتيبة المدرب الجنوب أفريقي غافين هانت، لم تحقق الانتصار في سبع مباريات أخيرة، بـ4 تعادلات واحدة منها في دوري الأبطال مع الغيني، و3 هزائم محلية، فضلا عن خروج مبكر من مسابقة الكأس.


وجاء في التقرير ذاته: "الوداد ليس لديه مثل هذه المشاكل وسوف يكون مليئا بالثقة، بعد أن فاز في آخر ست مباريات، مسجلا 11 هدفا واستقبل أربعة أهداف، في المقابل سجل كايزر خمسة أهداف فقط في تلك المباريات السبع".


وختاما، اعتبر الموقع المذكور دائما، أن تحويل المباراة للعاصمة البوركينابية واغادوغو، قد يخدم مصلحة الجنوب أفريقيين أكثر، لاسيما وأن الوداد تستقبل بعيدا عن ملعبها.


يذكر أن المباراة من المقرر إجراؤها، بعد غد الأحد، على أرضية ملعب "4 غشت" بواغادوغو، بداية من الساعة الخامسة عصراً (غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: