كرونو

فريق ليفربول
فريق ليفربول

صلاح الأعلى أجرا في ليفربول بـ 230 ألف يورو أسبوعيا وماني تاسعا.. الشاب جونس (20 سنة) صاحب "أضعف" أجر بـ 7 آلاف يورو في الأسبوع

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الرواتب التي يتقاضاها لاعبو الفريق الأول لنادي الإنجليزي، حيث يتواجد النجم المصري في الصدارة، كصاحب أعلى راتب، بـ 230 ألف يورو أسبوعيا (200 ألف جنيه إسترليني)، أي ما يعادل قرابة 12 مليون يورو سنويا (10,4 مليون جنيه إسترليني).

وأوضحت الصحيفة، أن ليفربول يقوم بكل ما في وسعه، من أجل الإبقاء على صلاح بين صفوفه، والتصدي لإغراءات "عمالقة الليغا" (ريال مدريد وبرشلونة)، من خلال منحه الراتب الأعلي بين جميع نجوم الفريق، علما أن عقده مع "الريدز" يمتد لغاية 30 يونيو 2023.


وفيما يخص ثاني صاحب أعلى راتب، فهو الوافد الجديد، الإسباني ، الأخير يحصل على 221 ألف يورو أسبوعيا، التي تساوي 11,5 مليون يورو في السنة، يليه البرازيلي ، الذي يبلغ راتبه الأسبوعي 207 ألف يورو، ما يعادل 10,7 مليون يورو سنويا.

أما النجم السنغالي ، فيتواجد في المركز التاسع لأعلى اللاعبين أجرا في ليفربول، بـ 115 ألف يورو أسبوعيا، التي تقارب 6 ملايين يورو سنويا.


ويعتبر اللاعب الشاب، كورتيس جونس البالغ من العمر 20 سنة، هو صاحب "أضعف راتب" بين لاعبي ليفربول، حيث يتقاضى 7,7 آلاف يورو أسبوعيا، أي ما يعادل 403 ألف يورو سنويا.


عرض المحتوى حسب: