كرونو

None

خسارته أمام الوداد عمقت جراحه.. الصحافة الجنوب أفريقية تلمح لـ"ثورة مرتقبة" في كايزر شيفس برحيل العديد من الأسماء في نهاية الموسم!

لمحت تقارير صحفية جنوب أفريقية، إلى "ثورة مرتقبة" داخل نادي ، بعد خسارته "العريضة" أمام (4 ـ 0) في ، يوم الأحد الماضي.


وأكدت التقارير، أن الخسارة الأخيرة لممثل مدينة جوهانسبورغ أمام رفاق أيوب الكعبي، عمقت جراحه وأزمت وضعيته أكثر، لا سيما بعد فشله في تحقيق الانتصار في آخر 6 جولات بالدوري المحلي، ونزوله للمركز العاشر في سلم الترتيب العام، فضلا عن خروجه المبكر من مسابقة الكأس.


وأشارت التقارير ذاتها، إلى أن جماهير النادي، توجه أصابع الاتهام للمدرب الحالي غافين هانت، مطالبة برحيله عن الفريق، إلى جانب العديد من الأسماء الأخرى ضمن قائمة "طويلة" من اللاعبين.


وحقق الوداد الرياضي، فوزا "ساحقا" على كايزر، الأحد الماضي، بأربعة أهداف دون مقابل، بملعب "4 غشت" بالعاصمة البوركينابية واغادوغو، تناوب على تسجيلها كل من محمد أوناجم، وأيوب الكعبي، فضلا عن سايمون مسوفا ويحيى جبران (من نقطة الجزاء).


وارتقى الممثل الوحيد لكرة القدم الوطنية في مسابقة عصبة الأبطال الأفريقية هذا الموسم، لصدارة المجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط، على بعد نقطتين من حوريا كوناكري الغيني، ثم يأتي كايزر ثالثا بنقطة وحيدة، وبيترو أتليتيكو الأنغولي أخيرا بـ0 نقطة.

عرض المحتوى حسب: