كرونو

راكيتيتش وميسي
راكيتيتش وميسي

راكيتيتش لميسي: "لقد فُزتُ بلقب لن تُتوج به أبدًا"

أكد النجم الكرواتي ، في مقابلة أجراها مع "لا ليغا تي في"، أنه سبق وقال للأرجنتيني ، بأنه لن يفوز أبدا بأحد الألقاب، ويتعلق الأمر بـ.


وعاد راكيتيتش لصفوف إشبيلية في الصيف الماضي، بعد تجربة مع برشلونة دامت 6 مواسم، تُوج خلالها بمجموعة من الألقاب (13)، لعل أبرزها عام 2015، وكان قد سجل الهدف الأول في مباراة النهائي أمام (3-1).


وقال البالغ من العمر 32 عاما: "في إحدى المرات، كنت أتحدث مع ميسي وقلت له: لقد فزت بكل شيء، وسجلت الكثير من الأهداف، لكنني فزت بلقب لن تفوز به أبدا، إنه الدوري الأوروبي"، يشير إيفان ضاحكا.

من جانب آخر، عبر عن سعادته واعتزازه باللعب إلى جانب النجمين تشافي هيرنانديز و، وقال: "عندما وصلت إلى برشلونة، كان تشافي وإنييستا يملكون رغبة مذهلة في الفوز. كنت محظوظًا بما يكفي لقضاء عام في التدرب مع تشافي ومواسم أخرى مع إنييستا. تعلمت منهم داخل الملعب وخارجه".


وأضاف: "(إنييستا وتشافي) لقد حققا النجاح بفضل عملهما، ليس من قبيل الصدفة أنهما فازا بكل شيء. كان لكل لاعب دور يلعبه. وكل شخص فعل الأشياء بطريقته الخاصة، ولكن الغاية كانت دائما هي تحقيق الفوز. في برلين، قبل دوري أبطال أوروبا، قلنا لبعضنا البعض 'إذا كنا كتحدين، فلن يهزمنا أحد'".

تجدر الإشارة، إلى أن راكيتيتش وإشبيلية، ودعوا أمس الأربعاء، أمام فريقه السابق برشلونة، بعد الهزيمة إيابا بثلاثية نظيفة (3-0)، علما أن النادي الأندلسي كان قد انتصر ذهابا بهدفين لصفر (2-0).

عرض المحتوى حسب: