كرونو

ديربي كاونتي
ديربي كاونتي

ديربي كاونتي يمنع لاعبيه بشكل رسمي من إيماءة الإنحناء على الركبة

أكد لاعبو وموظفو فريق الإنجليزي، أنهم لن يقوموا بعد الآن ببادرة "الإنحناء على الركبة" قبل انطلاق المباريات في الملاعب الإنجليزية.


وأشار النادي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "التشامبيون شيب" إلى أن القرار تم اتخاذه بعد عدة مناقشات جماعية، ولن يكون هناك استجابة منهم لحملة مناهضة العنصرية الشهيرة.


وذكر بيان ديربي كاونتي ما يلي: "لقد قررنا كمجموعة جماعية عدم الإنحناء على الركبة مرة أخرى، وقد اتخذ هذا القرار؛ لأن الإيماءة الرمزية ليست كافية؛ بل يجب عمل المزيد، ونحن ملتزمون بلعب دور مهم في هذا، يفتخر ديربي كاونتي بمواصلة عمله مع العديد من المنظمات والأفراد الرائعين، على الصعيدين الدولي والمحلي، للسعي لتحقيق المساواة والتنوع ليس فقط في كرة القدم ولكن في المجتمع".


وعلّق مدرب الفريق الحالي "واين روني" قائلاً إنه يعتقد أن رابطة الدوري الإنجليزي، يجب أن تُقدم مزيدًا من الإرشادات فيما يتعلق بالاحتجاجات، التي حدثت قبل مباريات المسابقات الإنجليزية، منذ العودة لكرة القدم في الصيف الماضي.


وأعرب أسطورة مانشستر يونايتد أن "الكباش" يدعمون لاعبيهم في مواجهة الظلم العنصري، لكنه يعتقد أنه يجب أن يكون هناك المزيد من التدخلات والدعم من رابطة الدوري الإنجليزي.

عرض المحتوى حسب: