كرونو

None

تزامنا مع الكشف عن لائحة خليلوزيتش.. فجر يستعرض أرقامه رفقة سيفاسبور التركي ويثير التساؤلات حول استغرابه من عدم استدعائه!

عبر بطريقة "غير مباشرة"، عن استغرابه من عدم تواجده ضمن اللائحة المستدعاة من طرف الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، للمشاركة في مواجهتي و، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من (الكاميرون 2022).

ونشر اللاعب البالغ 32 عاما، صورة عبر تقنية "سطوري" في حسابه الرسمي بتطبيق "إنستغرام"، تتضمن أرقاما وإحصائيات شخصية له رفقة فريقه والمنتخب الوطني.

وأرفق فجر الصورة بمقطع فيديو، لأحد أهدافه رفقة المنتخب الوطني وكذا بقميص فريقه التركي، إلى جانب، بعض الرموز، كالعلم المغربي ورمز الأسد، وآخر لـ"الاستغراب".

وكشف خليلوزيتش يومه الخميس، عبر ندوة صحفية عقدها بالعاصمة الرباط، عن اللائحة النهائية المستدعاة للمبارتين المذكورتين، والتي تضم 24 لاعبا، من بينهم آدم ماسينا لاعب واتفورد الإنجليزي للمرة الأولى، و4 أسماء من الرجاء والوداد الرياضيين (أنس الزنيتي، سفيان رحيمي، يحيى جبران وأيوب الكعبي)، فضلا عن منير الحدادي مهاجم إشبيلية الإسباني، بعد موافقة الـ"فيفا" على انضمامه للمغرب.


وينطلق المعسكر الإعدادي للمنتخب المغربي في الـ22 من شهر مارس الحالي، وسيخوض رِفاق النجم أشرف حكيمي المقابلة الأولى أمام موريتانيا خارج الديار (26 من الشهر ذاته)، بينما سيستقبلون في اللقاء الثاني والأخير نظيرهم بوروندي (30 مارس)، في ختام منافسات المجموعة الخامسة.

عرض المحتوى حسب: