كرونو

تشكيلة خيتافي الأساسية أمام إلتشي
تشكيلة خيتافي الأساسية أمام إلتشي

خيتافي يتعادل أمام إلتشي في طريقه للابتعاد من "مراكز الخطر".. وسفيان شاكلا يخوض مباراة السابعة أساسيا

نجا فريق من الهزيمة، واكتفى بالتعادل على أرضية ملعبه "كوليسيوم ألفونسو بيريز"، أمام ضيفه بهدف في كل شبكة (1-1)، في إطار مباريات الجولة الـ 28 من .


وكان الضيوف سباقين لافتتاح حصة التسجيل، عن طريق الإسباني "" في الدقيقة الـ 20'، ثم أدرك أصحاب الأرض التعادل عند حلول الدقيقة الـ 60'، بهدف سجله المهاجم التركي .


وعرفت المباراة، مشاركة المدافع المغربي أساسيا، وخاض دقائق المباراة كاملة، ومنحه موقع "هوسكورد" تنقيط 7,2، كصاحب خامس أعلى معدل في المباراة، علما أن البالغ من العمر 27 سنة، ومنذ انضمامه لخيتافي في يناير الماضي، خاض معه 7 مباريات كأساسي، وبقي احتياطيا مرة واحدة، ثم شارك بديلا في مباراة واحدة.

وقام الذي سيكون حاضرا في معكسر ، استعدادا لمواجهتي (26 مارس) و (30 مارس) في ، بثلاثة تدخلات في مباراة اليوم، كلها كانت ناجحة، وأبعد الكرة في 10 مناسبات، بينما قام بخمسة تدخلات هوائية، 4 منها كانت ناجحة، وفق ما جاء في موقع "هوسكوريد".


ويسعى خيتافي الذي يحتل المركز الـ 14 في ترتيب "" برصيد 29 نقطة، حصد المزيد من النقاط، قصد الابتعاد عن "مراكز الخطر"، حيث يفصله عن المركز الـ 18 المؤدي للهبوط 4 نقاط فقط، ويحتله فريق (25 نقطة).

عرض المحتوى حسب: