كرونو

ماركوس يورنتي لاعب أتليتكو مدريد
ماركوس يورنتي لاعب أتليتكو مدريد

مانشستر يونايتد يُغري أتلتيكو مدريد بـ80 مليون يورو لترك "ماركوس يورينتي"

تحرص إدارة فريق على التعاقد مع متوسط ميدان نادي ""، خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.


وعلى ذمة مصادر صحيفة "آس" المدريدية"، اتصل نادي بمسؤولي "الروخي بلانكوس" لتقديم عرض للاعب الإسباني الدولي، وهم على استعداد لدفع 80 مليون يورو مقابله.


ولا يعتبر التفريط في أحد أبرز اللاعبين هذا الموسم -ماركوس يورنتي- ضمن خطط أتلتيكو مدريد، لكن إغراء "الشياطين الحمر" جذّاب بما يكفي لجعل إدارة "الهنود الحمر" تفكر في إتمام الصفقة، والاستفادة من رسوم الانتقال "الباهظة".


ومن المحتمل أن يُخفف المبلغ بعض الخسائر، التي تكبدها النادي العاصمي، نتيجة تفشي وباء فيروس "كورونا"، وتعوّض خروجه من دوري أبطال أوروبا في دور الـ16 هذا الموسم.


وأفادت مصادر صحيفة "آس" أن "ماركوس يورينتي" لا ينوي الانتقال إلى مكان آخر، فهو سعيد ومستقر في العاصمة مدريد -مسقط رأسه-.


وفي الوقت ذاته يدرك لاعب ريال مدريد السابق الصعوبات المالية، التي يواجهها أتلتيكو مدريد، حيث يُسبب أي مشكلة في قبول تخفيض في أجره، عندما اضطر النادي إلى خفض التكاليف.


وسيعمل مسؤولو أحد أغنى أندية كرة القدم في العالم -مانشستر يونايتد- على إغراء اللاعب الإسباني، بعرض راتب "ضخم" يصعب تقديمه في ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، بعدما فشلوا في سوق انتقالات صيف 2020 في ضمه، بعد مفاوضات سُربت لوسائل الإعلام.


عرض المحتوى حسب: