كرونو

المهدي سليمان
المهدي سليمان

قبل مواجهة الرجاء.. حارس بيراميدز يُهاجم مسؤولي ناديه: "تم إبعادي لأسباب شخصية.. لو حضر نوير بنفسه لن يشارك مع هذا الفريق"

شنَّ حارس مرمى ، المهدي سليمان، هجوماً لاذعاً على إداريي ناديه، على خلفية إيقافه عن المشاركة في التداريب الجماعية للفريق، مُعتبراً أن هذا القرار لا تقف خلفه دوافع رياضية بل شخصية، وهو ما يجعل حتى الحارس الألماني، عاجزاً عن الحضور كأساسي وسط هذه الظروف.


وقال سليمان في تصريحات نقلها موقع "في الجول" المصري: "حدثت الكثير من المشاكل معي في النادي ليس لدي يد فيها، بل أُجبرت عليها. منذ بداية الموسم، كان هناك اتفاق بين أطراف تعرفها مصر كلها أن يتم إبعاد المهدي سليمان، حتى لا يكون الحارس الثاني، بل أن يكون الحارس الثالث أو خارج النادي. لو حضر نوير لبيراميدز هذا الموسم لن يلعب".


وأضاف: "هناك حالة تربص بي داخل نادي بيراميدز. أوضحت أن التغريدة التي تسببت في إيقافي كانت بسبب أمر شخصي، ولكن هناك البعض متربص بي بالأساس. لو كنت تأخرت في الحضور في موعد تدريب لكان تم إيقافي أيضا".


وعمد النادي المصري إلى تغريم حارسه سليمان بعد ظهوره في حوار تلفزيوني بدون حصوله على الإذن، ويأتي قرار إيقافه عن المشاركة في التداريب بسبب تدوينة نشرها عبر حسابه على الموقع الاجتماعي "تويتر" رأى الكثيرون أنها كانت موجهة لمسؤولي ناديه.


هذا ويستعد بيراميدز للسفر إلى المغرب لمنازلة ، يوم الأحد القادم، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، انطلاقاً من الخامسة عصراً (غرينيتش +1)، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن .

عرض المحتوى حسب: