كرونو

فرحة لاعبي وست بروميتش بهدف مباي دياني
فرحة لاعبي وست بروميتش بهدف مباي دياني

مستغلا "طرد" سيلفا.. وست بروميتش يُلحق أول هزيمة بـ"تشيلسي توخيل" ويسجل 5 أهداف في شباكه

مُني يومه السبت، بأول خسارة تحت قيادة مدربه الألماني (15 مباراة متتالية دون التعرض لأي هزيمة)، حيث انهزم بأربعة أهداف لهدفين (2-5) أمام ضيفه ، على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج"، برسم الجولة الـ 30 من .


وبدأ "البلوز" المباراة بشكل جيد، حيث كان هو المسيطر والأكثر خطورة، كما كان السباق لافتتاح حصة التسجيل، بهدف من توقيع الأمريكي 27'.


إلا أن "كل شيء انقلب" في الدقيقة الـ 29'، عندما طُدر المدافع البرازيلي تياغو سيلفا، العائد من الإصابة، ما أجبر المدرب توخيل على إخراج المغربي ، وإشراك الدنماركي ، لسد الفراغ الذي تركه مدافع السابق.

واستغل الضيوف النقص العددي لتشيلسي، فقلبوا الطاولة في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، عن طريق ماتيوس بيريرا الذي سجل ثنائية 45+2' ثم 45+4'.


وبالعودة من مستودع الملابس، بحث تشيلسي عن هدف التعادل، إلا أنه تقلى "ضربة قاضية" بعد أن نجح في إضافة الثالث لفريقه 63'، ثم زاد من متاعب رفاق الحارس ، عندما سجل الهدف الرابع 68'.

وظل فريق المدرب توخيل "عاجزا" عن زيارة شباك خصمه، قبل أن يتمكن البديل من تقليص الفارق في الدقيقة الـ 71'، مسجلا الهدف الثاني لتشيلسي، إلا أن رفاقه فشلوا في إضافة أهداف أخرى، بينما أضاف الفريق الضيف الهدف الخامس، عن طريق 90+1' الذي سجل ثنائية اليوم، لينتهي اللقاء بفوز وست بروميتش ألبيون (2-5).


وبهذه النتيجة، تجمد رصيد تشيلسي في 51 نقطة في المركز الرابع، وبات مهددا بالتراجع في الترتيب، في حال فوز مطارديه (الخامس بـ 49 نقطة) و (السادس بـ 48 نقطة)، فيما رفع وست بروميتش رصيده إلى 21 نقطة، ويحتل المركز ما قبل الأخير (19).

عرض المحتوى حسب: