كرونو

مختار دياخابي مع حكم اللقاء
مختار دياخابي مع حكم اللقاء

دياخابي أخبر حكم مباراة فالنسيا وقادش بأن خوان كالا نعته بـ"الأسود المقرف"

تم الكشف عن السبب الذي دفع المُدافع الفرنسي ""، لمغادرة مباراة ناديه ضد قادش، وتفاصيل العبارات العنصرية، التي قالها في وجهه لاعب الخصم "خوان كالا".


وأوقف الحكم الإسباني "ديفيد ميديي خيمينيز"، مباراة ملعب "رامون دي كارانزا"، مساء اليوم؛ بسبب شكوى من مدافع "الخفافيش" دياخابي بأن لاعب الخصم "خوان كالا" نعته بـ"الأسود المقرف"، وهو الأمر الذي أدى إلى توقف اللقاء لمدة 24 دقيقة، بعد انسحاب الفريق الضيف.

ووفقا لما جاء في تقرير الحكم، فقد أوقف المباراة في الدقيقة 29 "بسبب اشتباكات بين لاعبي الفريقين"، وأوضح أن اللاعب رقم 12 في فريق فالنسيا مختار دياخابي أخبره نصا: "لقد نعتني بالأسود المقرف" في إشارة إلى لاعب الخصم رقم 16 "خوان كالا".


وأوضح "ميديي خيمينيز" في تقريره أن هذه الواقعة، لم يلحظها أي من الحكام المساعدين، وأنه بعد لحظات قليلة، قرر لاعبو فالنسيا مغادرة أرضية الملعب، ولذا تم إيقاف المباراة مؤقتاً، ودخل كل فريق لغرفة خلع الملابس الخاصة به.


وأضاف الحكم في التقرير: "بعد دقائق قليلة من توقف اللقاء أخبرني ممثل نادي فالنسيا ديفيد رانخيل باستور وممثل قادش أنطونيو ناباريتي رييس بأنهما قررا تغيير اللاعب رقم 12 مختار دياخابي واستئناف اللقاء، كما اتفقا على الحصول على 5 دقائق من الإحماء، ليتجنب اللاعبون الإصابة، وتم استئناف المباراة عقب توقفها لمدة 24 دقيقة".


عرض المحتوى حسب: