كرونو

ليون جوريتسكا
ليون جوريتسكا

الإصابات تضرب بايرن ميونيخ قبل مباراته في الـ"بوندسليجا"

سيفتقد فريق الألماني، لجهود الثلاثي و، و في مباراته أمام المقرر إقامتها غدا السبت (14:30 غرينيتش+1) في الجولة الثامنة والعشرين من .


وقال ، المدير الفني، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة، إن الثنائي جوريتسكا وشوله يعانيان من مشاكل عضلية عقب المشاركة في مباراة في ذهاب دور الثمانية بـ أول أمس الأربعاء، بينما يعاني هيرنانديز من كدمة مؤلمة.


وقال فليك أيضا إن مارك روكا لن يتواجد مع الفريق في مواجهة يونيون برلين، لتعرضه للإصابة في مباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي.


وقال فليك: "نريد أيضا أن نفوز على يونيون برلين، ولكن هذا سيكون صعبا. ولكننا سنحاول التأكد من أننا سنتمكن من التعامل مع الأعباء. ومع ذلك، هدفنا الرئيسي هو الحصول على الثلاث نقاط".


ومع ذلك، يأمل فليك أن يتمكن الثنائي جوريتسكا وهيرنانيدز في اللحاق بمباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل (19:00 غرينيتش)، حيث يحتاج بايرن لتعويض خسارته (2-3) من أجل التأهل للدور قبل النهائي.


وقال: "إصابة ليون ليست سيئة بقدر إصابة شوله. لذلك على الأرجح سيغيب شوله عن مباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان أيضا. يجب أن ننتظر وأن نرى كيف ستطور الأمور".


وخضع الثنائي و لحصة تدريبية خفيفة بالجري حول الملعب، ولكن ينبغي أن يكونا جاهزين للعب أمام يونيون برلين، الذي يسعى لاحتلال أحد المراكز المؤهلة للعب في أوروبا في ثاني مواسمه بـ"البوندسليجا".


وقال فليك: "لعبوا كثيرا في الأسابيع القليلة الأخيرة. لذلك من الجيد الاعتناء بهم وأن نقوم بإراحتهم قليلا".


ويستمر غياب عن الفريق بسبب إصابة في الركبة، فيما ثبتت إصابة بفيروس "كورونا".

عرض المحتوى حسب: