كرونو

لحظة تغيير القميص بالنسبة لنجم برشلونة ليونيل ميسي في "الكلاسيكو" أمام ريال مدريد
لحظة تغيير القميص بالنسبة لنجم برشلونة ليونيل ميسي في "الكلاسيكو" أمام ريال مدريد

الإعلام الإسباني يتحدث عن "لقطة الكلاسيكو".. ميسي يرتجف بردًا بسبب قميصه المبلّل ويُغيّره أثناء المباراة!

تلى "الكلاسيكو" الذى انتهى بفوز على ضيفه بهدفين لهدف، "كلام كثير" وسيلُ من التقارير والتعليقات من الإعلاميين والمحللين الرياضيين بإسبانيا، وكان تركيزهم أكثر على النجم الأرجنتيني، ، الذي يُقال إنه خاض اليوم "آخر كلاسيكو" في مساره قبل رحيله "المحتمل" عن القلعة الكتلونية نهاية الموسم الجاري.

وحاول الهدّاف التاريخي لبرشلونة هزّ شباك الريال بشتى الطرق، وبحث عن هدفه من الركلات الحرة المباشرة، إلا أنه لم يفلح في مُبتغاه، ليُخفق للمرة السابعة على التوالي في التسجيل في مرمى "الملكي".

وأثارت لقطة ميسي عند "تغيير قميصه" في "الكلاسيكو"، كمًا كبيرًا من التعليقات والردود على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّرت بذلك حسب البعض عن "حال الأرجنتيني في المباراة"، ويرى البعض الآخر أن "برودة الطقس وارتجافه بسبب قميصه المبلل شيء عادي"، في حين عارضت فئة من محبي برشلونة التهكم على "أفضل لاعب بالعالم 6 مرات".


يُشار إلى أن فوز ريال مدريد وضعه في صدارة "الليغا" مناصفة مع أتليتيكو مدريد (66ن)، والذي تنتظره مواجهة غدا أمام مضيفه ريال بيتيس (19:00 غرينيتش +1)، في حين تجمدت حصيلة الفريق الكتالوني في النقطة الـ65 في المركز الثالث.

عرض المحتوى حسب: