كرونو

تشكيلة أهلي بنغازي التي واجهت أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي
تشكيلة أهلي بنغازي التي واجهت أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي

تحاليل "كورونا" الخاصة بفريق أهلي بنغازي الليبي تتحول من إيجابية لسلبية بعد يومين من مواجهة أورلاندو بيراتس والنادي يتجه لتقديم شكوى لـ"الكاف"

لا تزال الفحوصات الخاصة بوباء "كورونا" تطرح العديد من علامات الاستفهام داخل القارة السمراء، بعد توالي الشكاوي التي تلقاها "الكاف" من قبل بعض الأندية والمنتخبات الأفريقية بخصوص تزوير نتائج التحاليل الخاصة بالفيروس التاجي.


ويتجه لوضع شكاية جديدة على طاولة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد تحول فحوصات "كورونا" من إيجابية قبل مواجهة الجنوب أفريقي، لحساب الجولة الرابعة من لسلبية بعد العودة للديار المصرية.


وكان الفريق قد أعلن أن نتائج تحاليل "كورونا" أسفرت عن إيجابية 5 عينات من الفريق وهم: محمد العكشي، طاهر بن عامر، أحمد التائب، مساعدا المدرب أنيس الربيعي والصربي غوران غوزيان، وهو الأمر الذي اعتبرته وسائل الإعلام الليبية مؤثرا على نتيجة المواجهة التي انتهت بفوز أورلاندو بثلاثة نظيفة.


وعبر الفريق الليبي عن استغرابه من تحول تحاليل "كورونا" من إيجابية لسلبية مباشرة بعد العودة لمصر، حيث كتب أهلي بنغازي بلاغا جاء فيه: "نستغرب تغيير كافة المصابين من الحالة الموجبة إلى السالبة في ظرف يومين فقط، الأمر الذي يدعو للريبة و الشكوك، و سيتقدم النادي بشكوى مستعجلة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم للتحقيق بشأن الوقائع المصاحبة لمباراة أورلاندو بيراتس ضمن الجولة الرابعة من مجموعات الكونفدرالية".


وتأتي واقعة أهلي بنغازي بعد أقل من شهر من اتهام المنتخب البنيني لنظيره السيراليوني بتزوير فحوصات "كورونا"، قبل ساعات من مواجهتهم المرتقبة لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا "الكاميرون 2021"، وهي المباراة التي أجلت لموعد لاحق.

عرض المحتوى حسب: