كرونو

محمد إيحاتارن
محمد إيحاتارن

إعلامي هولندي: "صبرُ مسؤولي إيندهوفن نَفَدَ بشأن إيحاتارن" وتقارير تُشير إلى اقترابه من "أسود الأطلس"

كشف الإعلامي الهولندي، فالنتين دريسن، عن فُقدان مسؤولي نادي الأمل في إمكانية تطور اللاعب المغربي الأصل ، مُشيراً إلى إن إداريي الفريق المُمارس في الدوري الهولندي الممتاز لن يُهدرواً المزيد من الطاقة والتركيز على صاحب الـ19 سنة.


وقال رئيس تحرير صحيفة "تيليغراف" المحلية: "لقد بلغني أن أمره انتهى داخل إيندهوفن، في السنة الماضية كان اكتشاف الموسم تحت إشراف المدرب مارك فان بوميل وسعره كان يتراوح ما بين 30 و40 مليون يورو، والآن تحت إمرة المدرب روجر شميدت أصبح مُنتهياً".


يأتي ذلك، في خضم الأنباء التي تُفيد بأن إيحاتارن بات مُرشّحاً لتغيير جنسيته الرياضية وأضحى قريباً من تمثيل ، بعدما سبق له قبل حواليْ سنة حسم قراره بالدفاع عن ألوان ، لكن دون أن يخوض أي دقيقة رفقة "الطواحين".


واكتفى متوسط الميدان الهجومي هذا الموسم بإحراز ثلاثة أهداف فقط وتقديم تمريرتيْن حاسمتيْن، ومُنيت مكونات النادي الهولندي بخيبة أمل كبرى إزاء مستوياته، بعد أن كان اللاعب "جوهرةً" تشعُّ تألقاً وبروزاً في الموسم الكروي الفارط.


وفي حال انضم إيحاتارن رسمياً إلى صفوف "أسود الأطلس"، سيتواصل مسلسل استقطاب الأسماء التي غيَّرت جنسيتها الرياضية عقب فُقدانها فرصة تمثيل منتخبات المنشأ، آخرها المهاجم ، لاعب ، الذي خاض أولى دقائقه مع المنتخب الوطني شهر مارس الماضي، بعد تجربة غير موفقة مع .

عرض المحتوى حسب: