كرونو

من رحلة الرجاء ونهضة بركان
من رحلة الرجاء ونهضة بركان

عبر "طائرة خاصة" تضم مكونات الفريقين.. بعثتا نهضة بركان والرجاء تشدان الرحال صوب زامبيا وتنزانيا تأهبا لملاقاة نابسا ستارز ونامونغو في كأس الكونفدرالية

شدت بعثتا فريقي و صباح يومه الأحد، الرحال صوب زامبيا ثم تنزانيا عبر "طائرة خاصة" من أجل مواجهة و (على التوالي)، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات، .


وانطلقت رحلة الرجاء من مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، إذ من المرتقب أن تمر بعدها بأكادير لاصطحاب بعثة نهضة بركان، وستحلق صوب لوساكا الزامبية، حيث سيواجه الفريق البرتقالي مضيفه نابسا ستارز، قبل أن تحط الرحال في دار السلام بتنزانيا، التي تحتضن لقاء رفاق محسن متولي أمام نامونغو المحلي.

وعرفت بعثة الرجاء غياب بعض العناصر التي قرر مدرب الفريق لسعد الشابي إراحتهم، ويتعلق الأمر بكل من محسن متولي، عمر العرجون، سفيان الرحيمي، بين مالانغو، مروان الهدهودي، وعبد الإله الحافيظي.

ويحتل الفريق البرتقالي المركز الثالث من المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بفارق 4 نقاط عن المتصدر القطن الكاميروني، ونقطة عن شبيبة القبائل الوصيف، مقابل تذيل نابسا ستارز الزامبي الترتيب بنقطة واحدة.


وفي المقابل حسم "النسور" تأهلهم للدور الموالي بتصدرهم المجموعة الرابعة بـ12 نقطة، بفارق 6 نقاط عن بيراميدز المصري ونكانا الزامبي، بينما يتذيل نامونغو التنزاني الترتيب بدون نقاط.


ويحل نهضة بركان ضيفا على نابسا ستارز يوم الأربعاء، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي، على أرضية ملعب "هيروس الوطني"، في حين يستقبل نامونغو الرجاء في اليوم ذاته، بدار السلام، انطلاقا من الساعة الواحدة ظهرا (غرينيتش).

عرض المحتوى حسب: