كرونو

الجيش الملكي
الجيش الملكي

بعد إهداره نقطتيْن أمام يوسفية برشيد.. الجيش الملكي يُفرّط في تقدُّمه خلال أربع مباريات منذ قدوم مدربه فاندنبروك

أهدر نقطتيْن أمام مضيفه ، عقب انتهاء مباراتهما بالتعادل بهدف لمثله، والذي جاء في آخر أنفاس المقابلة من طرف الفريق الحريزي، بعدما كانت الكتيبة العسكرية متفوقةً بهدف نظيف، لتُجبَر في آخر المطاف على اقتسام النقاط مع أصحاب الضيافة.


وسجّل لـ"العساكر" الجناح البديل ، مُستفيداً من تمريرة عرضية لزميله القادم بدوره من دكة الاحتياط ، وذلك في حدود الدقيقة الـ90، قبل أن يُضيع الجيش فرصة مُضاعفة النتيجة إثر فشل القائد في ترجمة ضربة جزاء إلى هدف، ثم ليأتي خطأ ارتكبه الحارس نتج عنه هدف التعادل ليوسفية برشيد.


ويملك رجال المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك سجِلّاً حافلاً هذا الموسم مع الإخفاق في الحفاظ على التقدم، وقد انطلق في حقبة المدير الفني السابق ل التنزاني من مواجهة ، برسم الجولة السادسة من "إنوي"، حيث بادر الفريق إلى التهديف بواسطة لاعبه رضا سليم في الدقيقة الثانية، وعدَّل الكونغولي النتيجة في الدقيقة الـ74'.


كما استمرت سلسلة الفشل في تحصين الأفضلية في النتيجة عند مقابلة الذي أحرز هدفا قاتلاً أدرك به التعادل في الوقت بدل الضائع، حين كان "الزعيم" متفوقاً بهدف نظيف منذ الدقيقة الـ56' بهدف من نيران صديقة سجّله اللاعب ضد مرماه.


وامتدت عادة الجيش مع فسح المجال أمام الخصوم لتعديل النتيجة إلى مواجهة، برسم ثمن نهائي ، إذ كان لاعبو الفريق العسكري سباقين إلى التهديف في الدقيقة الـ19' عبر رضا سليم، ثم وقَّع "فارس البوغاز" هدف التعادل مع حلول الدقيقة الـ39'، لتؤول المقابلة إلى الشوطيْن الإضافييْن ثم ركلات الترجيح التي ابتسمت للكتيبة الرباطية.


وتحسَّر أنصار النادي العسكري على النتيجة التي عاد بها الجيش الملكي من برشيد، خاصة أن الانتصار كان في متناوله، عقب إهدار ركلة جزاء من طرف العميد جلال الداودي، فضلاً عن الخطأ القاتل الذي اقترفه الحارس أيوب لكرد وعبَّد به الطريق أمام المُضيفين لإعادة المواجهة إلى نقطة الصفر.


ويحتل رِفاق اللاعب رضا سليم المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 20 نقطة، خلف الوصيف الرجاء الرياضي بنقطتيْن والمتصدر الوداد الرياضي بست نقاط كاملة، علماً أن الأخير لازال يتوفر على مقابلة مؤجلة في المنافسة المحلية.

عرض المحتوى حسب: