كرونو

سفيان رحيمي (على اليسار) صلاح الدين بنيشو (في الوسط) وبين مالانغو (في اليمين)
سفيان رحيمي (على اليسار) صلاح الدين بنيشو (في الوسط) وبين مالانغو (في اليمين)

مباراة الرجاء وضيفه أ. آسفي.. صراع من نوع خاص بين مالانغو ورحيمي وبنيشو على صدارة "قائمة هدافي" الدوري

يصطدم ، اليوم الأحد (22:00 غرينتش) على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بضيفه ، لحساب الجولة الـ13 من "إنوي".


وستعرف مواجهة الطرفين صراعا من نوع خاص سيكون أبطاله الكونغولي ، مهاجم الرجاء الرياضي، وزميله ، وكذا ، هداف أولمبيك آسفي، حول صدارة "قائمة هدافي" الدوري.


ويسعى مالانغو لإضافة أهداف جديدة لرصيده البالغ 7 أهداف، خلال المواجهة التي يستضيف فيها فريقه "القرش المسفيوي"، من أجل الابتعاد أكثر في "قائمة الهدافين" التي يحتل زعامتها منذ الجولة الماضية.


ومن جانبه، يأمل سفيان رحيمي في هز الشباك للمرة السابعة في البطولة الاحترافية "إنوي"، والثانية تواليا بعد إحرازه هدفا في الجولة السابقة أمام المغرب التطواني.


وفي المقابل، تعقد الجماهير المسفيوية آمالها على مهاجمها الشاب من أجل مصالحة الشباك، وهز مرمى حارس الرجاء أنس الزنيتي، قصد رفع رصيده البالغ 6 أهداف، لحدود الجولة الـ12 من الدوري.


وتمكن الكونغولي من توقيع أهدافه السبعة في مرمى كل من: سريع واد زم، مولودية وجدة، الجيش الملكي، اتحاد طنجة، يوسفية برشيد، المغرب التطواني (هدفين).


في حين تمكن بنيشو من التوقيع على أهدافه الستة في مرمى الدفاع الحسني الجديدي (سوبر هاتريك)، المغرب الفاسي والمغرب التطواني.


في المقابل، أحرز سفيان رحيمي أهدافه الستة في الدوري في شباك كل من: الفتح الرياضي (هدفين)، سريع واد زم، نهضة بركان، شباب المحمدية، المغرب التطواني.

عرض المحتوى حسب: