كرونو

صورة مركبة تجمع ياسين الصالحي و"السطوري" المنشور على حسابه بالـ"أنستغرام"
صورة مركبة تجمع ياسين الصالحي و"السطوري" المنشور على حسابه بالـ"أنستغرام"

ياسين الصالحي يتحدى "الشركة الوطنية للطرق السيارة" قائلا: "انشُروا الفيديو الذي يؤكد أنني تجاوزت السرعة القانونية.. موقفكم ضعيف!"

فند ، لاعب الرجاء الرياضي سابقا، كل ما جاء في البلاغ الذي نشرته الشركة الوطنية للطرق السيارة، والتي أشارت فيه إلى أن الحادث الذي تعرض له اللاعب المذكور جاء بسبب تجاوزه السرعة المسموحة بها.


وكانت سيارة الدولي المغربي السابق قد تعرضت لحادث في إحدى محطات الأداء الخاصة بتقنية "جواز" المتواجدة بين مدينتي الدار البيضاء والمحمدية، تسبب في كسر الزجاج الأمامي لسيارته.

واعتبر الصالحي في "سطوري" نشره على حسابه بالـ"أنستغرام" بلاغ الشركة المسؤولة بمثابة "افتراء وتغليط للرأي العام"، مرجعا السبب لاستحالة السياقة بسرعة تتجاوز 20 كيلومترا في الساعة على القرب من محطة الأداء.

وطالب الصالحي من الشركة الوطنية للطرق السيارة بالتحلي بالمسؤولية والجرأة الكافيتين، عن طريق وضع مقطع الفيديو الخاص بالحادث على مرأى من المغاربة، حتى يرفعوا بذلك كل لبس يحيط بالواقعة.


واعتبر لاعب رجاء بني ملال السابق أن المغاربة يعلمون أشد العلم موقف االشركة المسؤولة، والذي اعتبره "ضعيفا بقدر الضعف الذي جاء عليه بلاغها المنشور قبل أيام".


وأنهى الصالحي رسالته الموجهة لجل المنابر الإعلامية بتأكيده على عدم تنازله عن المطالبة بحقه، ما دام يقوم بكل واجباته القانونية، مقدما في الأخير شكره لكل من تعاطف معه منذ تعرضه للحادث المذكور.

عرض المحتوى حسب: