كرونو

None

"الخدمة الانتخابية" قد تعيق مارسيلو عن رحلة ريال مدريد إلى لندن

بات من المقرر أن يغيب المدافع البرازيلي "" عن صفوف ، في مباراة إياب نصف نهائي، أمام الأسبوع المقبل، في ظل ظروف "غير اعتيادية".


وفقًا لتقرير في صحيفة "إل موندو"، لن يتمكن البرازيلي "المخضرم" من السفر مع زملائه في الفريق إلى لندن؛ لأنه تم استدعاؤه لمهام انتخابية في انتخابات مدريد.


وأوضح التقرير أن "اللوس بلانكوس" كان يعمل مع السلطات الانتخابية في المدينة للتراجع عن القرار، والذي من شأنه أن يجعل مارسيلو يعمل داخل المدينة في يوم الإدلاء بالأصوات في الانتخابات الإقليمية.


وستُجرى انتخابات مجلس مدريد يوم الثلاثاء 4 مايو، قبل يوم واحد من رحلة بعثة "الميرنجي" إلى لندن، لكن قيود السفر إلى المملكة المتحدة، ستقيده بعد عمله في تلك الانتخابات.


وتم توظيف الظهير الأيسر البرازيلي كـ"ظهير جناح"، في مباراة الذهاب يوم أمس الثلاثاء، حيث فقد مركزه الأساسي لصالح الفرنسي "فيرلاند ميندي"، ولكنه حصل على الفرصة في ظل إصابة مُدافع ليون السابق.


وفي سياق متصل، هناك سابقة قد تمنح جماهير ريال مدريد بعض التفاؤل، حيث تم إعفاء حارس مرمى ليفانتي "آيتور فرنانديز" من الخدمة الانتخابية، بعدما تعارض موعد الانتخابات مع مباراة لفريقه، ونجح نادي مدينة فالنسيا في الاستئناف.

عرض المحتوى حسب: