كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

أولي سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
أولي سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

سولشاير: "الأمر لم ينته أتذكر عودة روما أمام برشلونة بعد الخسارة 4-1"

فتح مدرب "أولي جونار سولشاير" الباب أمام إمكانية عودة خصمه في نصف نهائي فريق ، في النتيجة، خلال مباراة العودة بين الفريقين، ليلة الخميس.


ويرحل الشياطين الحمر إلى العاصمة الإيطالية، من أجل مواجهة الذئاب، في مباراة تبدو محسومة على الورق، بعد فوز الفريق الإنجليزي ذهابًا بنتيجة 6-2 على ملعب "أولدترافورد".


وصرح سولشاير قبل مباراة روما قائلاً: "وظيفتي هي النتائج، نريد العودة إلى الفوز بالألقاب، لم نفز منذ فترة وهذا شيء نعمل عليه، أنا متأكد من أن المشجعين يمكنهم رؤية ما يفعله اللاعبون، هم يريدون فريقًا ممتعًا وهجوميًا، ونحن نتفهم ذلك".


وعن الاحتجاجات الأخيرة، قال النرويجي: "الحق في الاحتجاج السلمي لكل فرد حق إنساني، لكن يجب أن يكون ذلك سلميًا، عندما تخرج عن الخط، وعندما تدخل إلى أرض الملعب، وتنتقل إلى غرف تبديل الملابس، فهذا ليس بالأمر اللطيف".


ثم أضاف: "يرجى التعبير عن آرائك، ولكن بالطريقة المثلى، نحن نعلم كنادٍ أننا بحاجة إلى التواصل بشكل أفضل، يمكنني الرجوع والاعتذار، لقد كان هناك خطأ، وكان هذا الشيء الخطأ يجب تداركه".


وواصل حديثه: "سأكون حزينا إذا تعطل كل العمل الجيد، الذي بذله اللاعبون، ينصب تركيزنا على اللعب بشكل رائع دومًا والوصول إلى النهائي الآن هو هدفنا الأول، الجميع يقول إن الأمر قد انتهى، لكنني رأيت مفاجآت أكبر من ذلك، فاز روما على برشلونة في مباراة الإياب بعد أن خسر 4-1".


عرض المحتوى حسب: