كرونو

None

برشلونة وأتلتيكو مدريد يكتفيان بالتعادل ويمنحان ريال مدريد فرصة تصدُّر "الليغا"

اكتفى فريقا و، بنتيجة التعادل السلبي ، في مباراة "القمة" التي جمعت بينهما يومه السبت، على أرضية ملعب "كامب نو"، برسم الجولة الـ 35 من .


وبهذه النتيجة، فإن الأتليتي رفع رصيده إلى 77 نقطة في صدارة ""، وارتقى للمركز الثاني برصيد 75 نقطة، إلا أن فوز في مباراته ضد غدا الأحد (19:00 غرينيتش)، سيمنح فريق المدرب الصدارة، بأفضلية المواجهات المباشرة مع "الروخيبلانكوس".


وقبل انطلاق المباراة، قام النجم الأورغوياني بتحية زملائه السابقين، يتقدمهم الأرجنتيني .

وبدأت المواجهة "مشتعلة"، وجاءت الخطورة من الضيوف، عن طريق في الدقيقة الثالثة، إلا أن الحارس تصدى لكرته في مناسبتين، وعند حلول الدقيقة 13'، تلقى المدرب ضربة مؤلمة، عند إصابة ليمار الذي اضطر لترك الملعب، ودخل مكانه .

وفي الدقيقة 26'، حدث اصطدام بين و، نتج عنه تعرض متوسط ميدان لـ"نزيف الأنف"، ما اضطره لترك الملعب قصد تلقي العلاج، ثم عاد لإكمال اللقاء، لكن عند الدقيقة 31' وجد نفسه عاجزا عن مواصلة اللعب، وتم استبداله بالشاب .


وكان قريبا من هز الشباك في الدقيقة 33'، إلا أن تسديدته تصدى لها ببراعة الحارس ، ثم بعد هذه المحاولة بدقيقة فقط، عاد الحارس الألماني لإنقاذ فريقه من هدف، بتصديه لكرة زميله السابق .

وانتظر برشلونة حلول الدقيقة 40'، للقيام بأول محاولة خطيرة، كان بطلها القائد والنجم ، الذي تلاعب بدفاع "الروخيبلانكوس"، وسدد كرة مرت بسنتيمترات قليلة بجانب القائم الأيسر للحارس ، ثم لم تشهد باقي الدقائق أي جديد، ليعلن الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.


خلال الجولة الثانية، جاءت الخطورة من لاعبي ، وكان المدافع قريبا من هز الشباك في الدقيقة 62'، لكن رأسيته تصدى لها . ثم عاد الحارس السلوفيني في الدقيقة 66'، وتصدى للركلة الحرة التي نفذها .

وبفضل ضغطه، تمكن البارسا من افتتاح حصة التسجيل 69'، عن طريق البديل ، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.


وأتيحت لبرشلونة فرصة "قتل المباراة" في الدقيقة 84'، عندما توغل من الجهة اليسرى، وقدم تمريرة حاسمة للفرنسي ، الأخير غاب عنه التركيز، وذهبت رأسيته بعيدا عن المرمى، ثم غابت الخطورة في باقي الدقائق، لينتهي اللقاء بالتعادل صفر لمثله.

عرض المحتوى حسب: