كرونو

ستيفانو بيولي مدرب ميلان
ستيفانو بيولي مدرب ميلان

مالديني: "بغض النظر عن النتائج بيولي سيكون مدرب ميلان الموسم المقبل"

أكد المدير الرياضي لنادي "باولو مالديني" أن مدرب الفريق الحالي "ستيفانو بيولي"، سيكون مدرب "الروسونيري" الموسم المقبل.


ويحتاج الفريق اللومباردي للبقاء في نفس عدد النقاط مع أتالانتا، من أجل المنافسة على المركز الثاني، وعدم الخروج من المراكز الأربعة الأولى، بعدما استسلم في سباق "الاسكوديتو" قبل أسبوعين لحساب جاره الإنتر.


وقال مالديني لشبكة سكاي إيطاليا: "لم نكن نتوقع أن نكون في هذا الموقف في بداية الموسم، لكننا الآن هنا في السباق على المركز الثاني، ونعتزم تقديم كل ما لدينا".


ثم أضاف: "بصرف النظر عن نتيجة أي مباراة، نلعب جميعًا موسمًا كاملاً، فاز إنتر بالاسكوديتو، لكن بالنسبة للخمسة الآخرين الذين يقاتلون من أجل دوري أبطال أوروبا، لا يزال الأمر في أيدينا، إذا فزنا في كل مباراة، فإننا سوف نتأهل، وينطبق هذا أيضًا على يوفنتوس وأتالانتا ونابولي".


وكان الأسبوع الماضي متوترًا للغاية في معسكر ميلان، حيث أهان الألتراس حارس المرمى "جيانلويجي دوناروما" وأمروه بعدم اللعب ضد يوفنتوس إذا لم يوقع على تمديد العقد.


ورد مالديني على الأمر بقوله: "إنه هادئ جدًا وحازم ومركز، على الناس أن يتذكروا تاريخ هذا الفتى الصغير، الذي نشأ من خلال أكاديمية الشباب لدينا ولعب معنا دائمًا، وكان مخلصاً لميلان".


وفي النهاية، سُئل مالديني عن التقارير التي تفيد بأن ميلان سيطرد المدرب "ستيفانو بيولي" إذا لم يتأهل لدوري أبطال أوروبا.


وأجاب بقوله: "لم يطالب الملاك بالتأهل لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كان هناك بعض الأمل في رؤية كيف انتهت الفترة الأخيرة، لكنهم لم يطلبوا التأهل للبطولة، وحتى لم يتوقعوا ذلك، لذلك هو لم يفشل في هدفه".

عرض المحتوى حسب: