كرونو

None

جماهير الوداد بـ"سخرية" بعد مواجهة مولودية الجزائر: "هل رأسيات الكرتي ممنوعة قاريا بقرار من الكاف؟!"

وجهت جماهير نادي مرة أخرى، انتقاداتها للتحكيم القاري، بعد مواجهة ، اليوم الجمعة، لحساب ذهاب ربع نهائي.

وعبرت هذه الجماهير "الغاضبة"، عن استيائها بسبب القرارات التحكيمية للطاقم الذي أدار لقاء اليوم، بقيادة الإثيوبي "باملاك تيسيما"، إذ اعتبرت أنه أثر سلبا على الفريق الأحمر، وساهم باكتفاء كتيبة البنزرتي بالتعادل (1-1) مع المولودية.

وبطريقة "ساخرة" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تكرر سؤال ودادي "هل رأسيات ممنوعة قاريا بقرار من الكاف؟" في إشارة منهم (الأنصار)، لتكرار نفس سيناريو "فضيحة رادس" بعد إلغاء الحكم غاساما، رأسية للاعب وليد الكرتي، أمام الترجي التونسي، في إياب نهائي عصبة الأبطال الأفريقية (نسخة 2019).

وتمكن الوداد من هز مرمى المولودية الجزائرية اليوم (الدقيقة 37)، برأسية من وليد الكرتي، الذي استغل كرة مرتدة عن القائم من رأسية أخرى لزميله المهاجم أيوب الكعبي، وأثناء احتفاليتهم بالهدف، رفع حكم الشرط رايته، وسط استغراب كبير من مكونات الوداد، ليتضاعف هذا الاستغراب، بعد أن أكدت الإعادة صحة الهدف، وتواجد لاعبي الفريق الأحمر في وضعيات لا تحتاج الشك حتى.

وفي سياق مرتبط، أكد الجزائري رفيق صايفي، محلل مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، أن الحكم الإثيوبي "تيسيما"، قد حرم الوداد الرياضي، من هدف صحيح لوليد الكرتي، موضحا عبر الاستوديو التحليلي للمباراة: "المسألة واضحة، هدف الكرتي في الدقيقة 35 صحيح، وتيسيما أخطأ بقراره".


وتغيب تقنية "الفار" عن مباريات دور ربع نهائي المسابقة القارية المذكورة، بقرار من الاتحاد الأفريقي للعبة، في ظل عدم توفر جميع ملاعب الأندية المتأهلة، على معايير وبنية تحتية، تساعد الجهاز الكروي على اعتماد هذه الوسيلة.

يذكر أن الوداد اكتفت بالتعادل بهدف في كل مرمى، مع مولودية الجزائر، في قلب ملعب "5 جويلية" بالجزائر العاصمة، علما أن لقاء العودة، يجرى في الـ22 من شهر ماي الجاري، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في مدينة الدار البيضاء، بداية من الساعة الخامسة عصرا (17:00 غرينتش).

عرض المحتوى حسب: