كرونو

لويس سواريز
لويس سواريز

لويس سواريز: "انتقدوني وقالوا إنني لم أعد قادرًا على خوض المنافسات الكبرى"

يقترب المهاجم "" من تحقيق لقب بقميص فريق، في موسمه الأول منذ أن عرضه برشلونة للبيع، وهو ما دعم الأوروجوياني في حربه ضد المُشككين.


وكان مهاجم السابق أحد أفضل اللاعبين في الليجا هذا الموسم، حيث أظهر جودته التي لا شك فيها وهو يبلغ من العمر 34 عامًا بعد أن انتقد الكثيرون إمكاناته في ملعب "كامب نو".


وصرح سواريز لصحيفة "ديل ديبورتيستا" قائلاً: "نحن جميعًا نُحب التحدي، وكان المجيء إلى هنا -أتلتيكو- تحديًا كبيرًا جدًا بالنسبة لي لأسباب عديدة".


ثم أضاف: "في العام الماضي تلقيت انتقادات وقيل إنني لم أعد قادرًا على المنافسة على البطولات الكبيرة، أو أنني في برشلونة لا أستطيع المنافسة على مستوى عالٍ، وهذا يشكل تحديًا لك على المستوى الفردي؛ لأنه يجعلك ترغب في الاستمرار في إظهار أنك من بين نخبة كرة القدم".


وواصل حديثه: "لقد اعتبرته تحديًا كبيرًا ولعبت بكل حماس وشغف، لا أندم على أي شيء، بل على العكس متحمس ومتشوق لمواصلة إظهار ما لدي والرد على البعض".


وبالنسبة للموسم المذهل الذي خاضه، اعترف "البيستوليرو" بأنه حزين لعدم وجود مشجعين في الملاعب لدعمه بعد أهدافه الـ19 في الليجا.


وقال لويزيتو في هذا الصدد: "دفء الجماهير شيء أفتقده كثيرا، الأجواء واللعب في ملعب ممتلئ، لأنني عانيت بدون كل ذلك، أيضًا لأن أطفالي وعائلتي يستمتعون بكونهم داخل ملعب ممتلئ، سيكون عودة الجماهير أمرًا رائعًا، لكننا نأمل أن نتمكن من القيام بذلك في القريب العاجل".


عرض المحتوى حسب: