كرونو

جوزيف زينباور
جوزيف زينباور

مدرب أورلاندو بيراتس: "هدف الرجاء ضدنا كان يجب اعتباره خطأ من الحكم ومالانغو لاعب جيد بمهارات عالية"

اعتبر مدرب ، جوزيف زينباور، أن الهدف الذي أحرزه في ذهاب ربع نهائي ، أمس الأحد، جاء من خطأ ضد "النسور الخضر"، مُشيداً في الوقت نفسه بمؤهلات ومستويات المهاجم الكونغولي ، الذي وقَّع هدف التعادل في لقاء الأمس.


وقال زينباور في تصريح لوسائل الإعلام عقب نهاية المقابلة: "ننتظر الذهاب إلى المغرب ونتطلع إلى مباراة الإياب هناك، تتملَّكنا الرغبة في الوصول إلى نصف النهائي. كلا الفريقان يملكان لاعبين ذوي جودة عالية والمواجهة ستكون كبيرة بين الطرفيْن ولا أحد سيرغب في خسارتها".


وتابع: "الهدف الذي سجَّله الرجاء الرياضي شابه خطأ ضد الفريق، لكن الحكم لم يُشاهده لأنه لم يكن متمركزاً بشكل جيد"، قبل أن يسترسل في حديثه قائلاً: "مالانغو مهاجم جيد بمهارات عالية وقدَّم أداءً مميزا. حينما تُتاح له الفرص السانحة للتسجيل، فإنه يُترجم أغلبها إلى أهداف".


"لقد دافعنا على نحو مثالي أمام الرجاء الرياضي ولم نمنح له فرصاً كثيرة وما قُمنا به اليوم كان جيدا"، يُردف زينباور الذي قاد فريقه الجنوب أفريقي في مقابلة الذهاب التي أُقيمت، أمس الأحد، وآلت إلى التعادل بهدف لمثله بين الجانبيْن.


وستُجرى مواجهة الإياب، يوم الأحد القادم، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، انطلاقاً من الخامسة عصراً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1)، بغية الحسم في هوية المتأهل إلى المربع الذهبي للمسابقة.

عرض المحتوى حسب: