كرونو

الجيش الملكي
الجيش الملكي

أنصار الجيش الملكي يُبدون غضبهم من فكري وتونغارا ويُطالبون بمنح الفرصة الشباب

صبَّ أنصار جام غضبهم على مجموعة من الأسماء المُمارسة حالياً في الفريق العسكري، خاصة بعد التعادل "المُخيِّب" لآمال جماهيره أمام ، أول أمس السبت، بهدف لمثله، لحساب الجولة الـ17 من "إنوي"، في الوقت الذي يرى فيه مشجعو "الزعيم" أن هذا الأخير كان بإمكانه تحقيق الانتصار.


وتضمُّ لائحة اللاعبين المغضوب عليهم داخل الجيش، المالي ، الذي يرى الكثيرون أنه يُشكّل عبئاً على الفريق دون تقديم أي إضافة تُذكر، إلى جانب المهاجم ، الذي ارتفعت حِدّة الامتعاض من أدائه بعد إهداره انفراداً مُحقّقا في مواجهة "الماط" مع حلول الدقيقة الـ76' وتضييعه فرصة إهداء "العساكر" للنقاط الثلاث.


ويعتبر مُناصرو الكتيبة العسكرية أن المجموعة في أمس الحاجة إلى ترميمات على مستوى التركيبة البشرية، باستبعاد لاعبين ليس لهم دور فعال داخل الفريق، مُقابل انتداب أسماء أخرى قادرة على جلب الإضافة، مؤكدين في الوقت نفسه ضرورة إعطاء الفرصة لبعض اللاعبين الشباب المتواجدين حالياً فئة الكبار.


ويتواجد الجيش الملكي في المركز الثالث ضمن سلم الدوري المحلي برصيد 28 نقطة، جناها من سبعة انتصارات وسبعة تعادلات مُقابل ثلاث هزائم، وسيستقبل الفريق نظيره ، يوم الخميس القادم، انطلاقاً من التاسعة والنصف مساءً (غرينيتش +1)، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، برسم الجولة الـ18 من المسابقة المحلية.


وكان الفريق العسكري قد انخرط في سلسلة من النتائج الإيجابية في المقابلات الأخيرة بعد قدوم المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، حيث يحضر في المربع الذهبي لمنافسة الذي سيواجه فيه رجاء بني ملال، علاوة على احتلال المركز الثالث في الدوري المحلي.

عرض المحتوى حسب: