كرونو

تاريخ الإزدياد 1999-01-01
مكان الإزدياد None
البلد إيطاليا
الطول 195 سنتيمتر
الوزن 85 كيلو
الموقع Attacker
اللاعب جيانلوكا سكاماكا
اللاعب جيانلوكا سكاماكا

والد مهاجم جنوى "سكاماكا" يقتحم مركز تكوين روما و"يخرِّب" سيارات المسؤولين.. اللاعب يعبِّر عن صدمته: "والدي لا يعيش مع أمي منذ فترة طويلة"

أحدث "إميليانو سكاماكا" والد لاعب ، الإيطالي ""، ضجة إعلامية مساء أول أمس الإثنين، عندما اقتحم مركز تدريبات نادي العاصمة .


وحسب صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن "إميليانو" اقتحم المركز في حدود الساعة 19:30، وكان يحمل عصا "البيسبول" حيث قام بتخريب سيارات بعض مسؤولي نادي ، كما أحدث "الرعب" في نفوس بعض لاعبي الفئات الصغرى، الذين كانوا يتدربون في ذلك الوقت.

ووصلت الشرطة إلى عين المكان لتهدئة والد اللاعب، الذي كان يرتدي قميص ، وحسب الصحيفة الإيطالية، فإنه كان في حالة "جنون" ويهدد كل الحاضرين، ثم تم نقله للخضوع لفحص نفسي، وبعده إلى مركز الشرطة.


وفي تعليقه على الواقعة، قال "" اللاعب في تصريحات لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت": "لقد أُصبت بصدمة كبيرة بسبب كل ما حدث وقرأت. من المؤلم بالنسبة لي أن أتحدث عن الواقعة، لكن ربما من الضروري فعل ذلك".

وكشف الظروف الصعبة التي يمر منها والده: "لا يعش والدي مع والدتي منذ فترة طويلة، لم يتم طلاقهما لأنهم لم يسبق لهما أن تزوجا. لقد نشأت مع والدتي وأختي. هم عائلتي".


وأضاف: "لدينا علاقة سطحية (بوالده) فقط. ألتقي به في مرات قليلة. لكنني أفضل الاحتفاظ بأسرار عائلتي لنفسي. أطلب احترام خصوصيتي. لم يكن لأبي أبدًا أي علاقة بإدارة حياتي المهنية، خاصة في السنوات الأخيرة".

تجدر الإشارة، إلى أن ""، سبق له أن لعب في مدرسة التكوين الخاصة بنادي ، لكن لم يلعب مع الفريق الأول، وهو الآن يلعب في صفوف كمعار من .

عرض المحتوى حسب: