كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
النجم المغربي أشرف حكيمي
النجم المغربي أشرف حكيمي

باريس سان جيرمان بدأ التفاوض مع "محيط" أشرف حكيمي.. النجم المغربي يعتبر "أولوية" لليوناردو

أصبح مستقبل النجم المغربي ، يشكل حديث وسائل الإعلام الأوروبية، بعد أن توقعت الصحف رحيله هو وأسماء أخرى عن صفوف في الميركاتو الصيفي، حتى يتمكن الفريق الإيطالي من توفير مبلغ مالي ينعش به خزينته، التي تضررت جراء تفشي فيروس "كورونا".


وكانت الصحف الإيطالية، قد أكدت أن الإنتر يعتزم بيع بعض لاعبيه، لتوفير مبلغ 80 مليون يورو، وهو القرار الذي أغضب المدرب ، الأخير قرر الرحيل بصفة رسمية يوم أمس الأربعاء.

وأكدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن نادي دخل منذ أسابيع، في مفاوضات مع محيط حكيمي، قصد إقناعه بحمل قميص "البي إس جي"، خاصة وأن الفريق يعاني في الجهة اليمنى.


ويعتبر حكيمي ضمن أولويات المدير الرياضي لسان جيرمان، البرازيلي ليوناردو، ويحاول سان جيرمان استغلال "أزمة" الفريق الإيطالي، لمحاولة خطف البالغ من العمر 22 عاما، علما أن بايرن ميونيخ وفريق آخر لم يتم الكشف عن هويته، مهتمان أيضا بخدمات أشرف، تضيف "لو باريزيان".


تجدر الإشارة، إلى أن الإنتر كان قد تعاقد مع أشرف حكيمي في صيف 2020، في صفقة بلغت 45 مليون يورو، قادما إليه من ريال مدريد بعد خوضه موسمين كمعار في بوروسيا دورتموند، وقد استطاع في موسمه الأول أن يتُوج مع الفريق بطلا للدوري الإيطالي، كما سجل 7 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة في 45 مباراة لعبها (في جميع المسابقات).

عرض المحتوى حسب: