كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-04-18
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 183 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Defender
يوسف الترابي
يوسف الترابي

الترابي يخضع لعلاج بمستشفى الأمراض العقلية والنفسية في تطوان بعد واقعة "السُّكر العلني"

كشف مصدر خاص من داخل نادي لـ"البطولة"، أن اللاعب يوسف الترابي، مدافع "الماط"، قد جرت إحالته، اليوم السبت، على وكيل الملك، من أجل التحقيق في واقعة "السُّكر العلني" التي وثَّقها مقطع فيديو تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قضائه ليوميْن تحت رهن الحراسة النظرية.


وأشار ذات المصدر إلى أن ممثل مدينة "الحمامة البيضاء" قد فوّض محامياً للترافع عن لاعب الفتح الرياضي السابق، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن الترابي سيخضع كذلك إلى تشخيص وعلاج طبي بمستشفى الأمراض النفسية والعقلية بمدينة تطوان.


هذا وستبتُّ المصالح القضائية في ملف خريج برنامج "القدم الذهبي" بعد تعبئة كافة المعطيات بشأن واقعته، في الوقت الذي يستبعد فيه المغرب التطواني في المرحلة الحالية توقيع أي عقوبة على اللاعب، ذلك أن الجانب الإنساني له أولوية في هذه الفترة حسب مسؤول بالنادي الممارس في البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".


وغاب الترابي عن المقابلات الأخيرة لكتيبة الإطار الوطني جمال الدريدب بداعي الإصابة، علماً أن الفريق حقق انتصاريْن في آخر لقاءيْن على حساب اتحاد طنجة ويوسفية برشيد، ليرتقي بذلك إلى المركز السابع في سلم الترتيب برصيد 26 نقطة.


وجاور صاحب الـ32 سنة في مساره الكروي مجموعة من الأندية المزاولة في القسم الأول، على غرار أولمبيك آسفي ونهضة بركان والجيش الملكي، قبل أن يحط الرحال بالمغرب التطواني صيف 2019.

عرض المحتوى حسب: