كرونو

تاريخ الإزدياد 2000-02-25
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Defender
لحسن دحدوح من مباراة نهضة الزمامرة والدفاع الحسني الجديدي
لحسن دحدوح من مباراة نهضة الزمامرة والدفاع الحسني الجديدي

لحسن دحدوح لـ"البطولة": "موسمي رفقة ن. الزمامرة ليس ناجحا بالنظر للمرتبة التي نحتلها.. هدفنا ضمان البقاء ونحن قادرون على ذلك"

كشف ، لاعب ، عن "نوايا" فريقه في الانعتاق من المرتبة الأخيرة، التي يحتلها خلال الجولات الأخيرة المتبقية من عمر "إنوي".


وفي حديث له لصحيفة "البطولة"، أرجع جناح نهضة الزمامرة السبب وراء النتائج السلبية التي حصدها الفريق خلال المباريات السابقة، لغياب العديد من اللاعبين الذين يشكلون "العمود الفقري" لتشكيلة المدرب العلوي الإسماعيلي.


وعلى المستوى الشخصي، يرى دحدوح الذي أضحى ورقة "أساسية" في تشكيلة الـ11 لاعبا لنهضة الزمامرة أن موسمه "لا يعتبر ناجحا" بالنظر للمركز الذي يحتله الفريق، مبديا أمله في محافظة النادي على مكانه ضمن "حظيرة الكبار"، ومشددا على مقدرة زملائه على الانعتاق من "جحيم" النزول للقسم الوطني الثاني.


وقال دحدوح في تصريح لـ"البطولة": "نتمنى البقاء في البطولة الاحترافية "إنوي"، هدفنا في الدورات المقبلة هو تفادي النزول للقسم الثاني، وبإذن الله سننجح في تفادي هذا السيناريو".


واختتم: "السبب وراء النتائج السلبية المحققة في الجولات السابقة راجع لغياب العديد من اللاعبين المشكلين للعمود الفقري للنادي، وعلى المستوى الشخصي أرى أن موسمي ليس ناجحا بالنظر للرتبة التي نحتلها".


ومن أصل 21 مباراة خاضها الفريق الأصفر في الدوري، نجح زملاء دحدوح في الانتصار في 4 مناسبات، مع تحقيق مثلها من التعادلات، وتجرعهم مرارة الهزيمة في 13 مواجهة، محتلين المركز الأخير بـ16 نقطة، بفارق 4 نقاط عن شباب المحمدية صاحب المرتبة الـ14.

عرض المحتوى حسب: