كرونو

None

مارسيلو بييلسا يُضحي بعطلته من أجل قيادة مران فريق تحت 11 عامًا في ليدز يونايتد

تنازل مُدرب فريق "" عن وقاره التدريبي، وقرر متواضعًا الإشراف على حصة تدريبية لفريق تحت 11 عامًا وقيادة مجموعة من الأطفال خلال مران جماعي.


وبات أي شخص كان يتوقع أن يعود الأرجنتيني إلى الخلف، بعد موسم طويل متطلب وناجح مع ليدز يونايتد مخطئ بشدة، بعدما قرر التخلي عن أي ذرة غرور بداخله والتعامل مع أشبال لا تتخطى أعمارهم الـ11 عامًا.


وفي الوقت الذي غادر فيه بعض مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز في عطلاتهم السنوية، لا يزال مارسيلو بييلسا في مدينة ليدز وتم رصده وهو يُلقي مُحاضرة لفريق تحت 11 عامًا، مساء أمس الإثنين.


ولا يعتبر قيام مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز بتدريب مجموعة من الأطفال في سن 11 عامًا أمرًا معتادًا أبدًا، ولكن يبدو أن "اللوكو" يتنفس كرة القدم ولا يستطيع العيش بدونها.


وبشكل لا يصدق، جعل بييلسا الأشبال يُشاركون في تدريبات جامحة ومكثفة، حيث لا يتواجد حكم فيما بينهم ولا توقف لأي سبب كان بشرط أن تتحرك الكرة دائمًا.

وروى شاهد عيان ما حدث للصحف البريطانية قائلاً: "حضر مارسيلو وأخبرهم عن طريق مترجمه أنهم جميعًا سيلعبون لعبة Murderball، والتي اعتقدوا أنها رائعة، أحبها الأطفال كثيرًا".


ثم تابع: "لم يصدقوا أنه حضر لتدريبهم، إنه بطل بالنسبة لهم وبالنسبة لنا جميعًا، لكنه بالنسبة لهؤلاء الأطفال هو بطل أكبر، والآن يتنازل عن أي شيء من أجل التعامل معهم.. يا له من شخصّ".


عرض المحتوى حسب: