كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-04-08
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 177 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 1993-06-25
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
أيوب العملود
أيوب العملود

مصدر جامعي لـ"البطولة": "ليس هناك ما يمنع لاعبي الوداد الدوليين من خوض مباراة الدفاع الجديدي"

كشف مصدر من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لـ"البطولة" أن لاعبي الدوليين يحق لهم المشاركة في مباراة فريقهم، غدا الأربعاء، أمام ، رغم التزامهم ومشاركة بعضهم، اليوم الثلاثاء، في ودية "" أمام .


وأوضح ذات المصدر أن المواجهة التي خاضها المنتخب الوطني تظل ودية ولا يمكن أن تحول دون خوض الأسماء التي شاركت فيها لمباراة الفريق الأحمر، لافتاً إلى أن هذه القاعدة تسري على جميع الأندية التي يمكنها الاستفادة من لاعبيها في وضعية مماثلة، على غرار الذي يُمثّله كل من و في كتيبة .


وأشار المصدر نفسه إلى أن الناخب الوطني قد منح ترخيصه كي ينضم الدوليون المغاربة إلى أنديتهم الملتزمة بمواعيد كروية متزامنة أو متقاربة مع معسكر "أسود الأطلس"، علماً أن المنتخب المغربي يتوفر على ستة لاعبين محليين، فإلى جانب ثنائي الرجاء، يتواجد كل من و و ثم .


وكان السداسي المحلي المُستدعى للتربص الإعدادي للمنتخب الوطني قد غادر المعسكر الأسبوع الماضي للمشاركة مع نادييْه في مؤجليْ "إنوي" ثم عاد إلى المجموعة بعد ذلك، وهو ما سيتكررّ بالنسبة للاعبي الوداد الرياضي قبل مباراة بوركينا فاسو الودية المقررة يوم السبت القادم.


يُذكر أن الفريق الأحمر يستضيف، غداً الأربعاء، انطلاقاً من الخامسة عصراً، نظيره الدفاع الحسني الجديدي، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، لحساب مؤجل الجولة الـ17 من المسابقة المحلية.

عرض المحتوى حسب: